خطوات تقشير بشرة العروس قبل الزفاف
زفوها
قبل الزفاف... قشّري بشرتك بمساعدة 4 خلطات سهلة التحضير!
نصائح للحفاظ على الوزن اثناء التحضير للزفاف
زفوها
حافظي على وزنك خلال التحضير لزفافك بـ5 خطوات بسيطة!

المكياج النيود رائع هذا الصيف للعروس... اكتشفي خطواته!

الثلاثاء، 20 يونيو 2017
المكياج النيود رائع هذا الصيف للعروس… اكتشفي خطواته!

تسعى العروس أن تظهر بأروع إطلالة في يوم زفافها، لذا تبحث عن أجمل صيحات المكياج التي تناسبها. ورغم كثرة الخيارات امامها، يبقى مكياج النيود خياراً رائعاً للتألّق بجمالها، فإليك الخطوات لتطبيقه بسهولة.

تطبيق الكونسيلر على الوجه

استخدمي الفرشاة المخصصة لمدّ الكونسيلر على الوجه ووزعي القليل منه تحت العين بدرجة تناسب لون بشرتك، وبعد ذلك مدّيه جيّداً من الزوايا الداخلية للعين الى خارجها وادمجيه جيّداً.

كريم الأساس

اختاري كريم الأساس بلون أغمق من لون الكونسيلر ليكون مكياج النيود ناجحاً، وليكن متناسباً بالطبع مع لون بشرتك. وبواسطة قلم كريم الأساس، إبدأي برسم محيط الوجه من أجل الحصول على إطلالة ناعمة وطبيعية.

تطبيق بودرة الوجه

يتميّز المكياج النيود بالتركيز الكبير على بودرة الوجه، فلتكن من لون قريب للون بشرتك وشفافة طبعاً. وزعي البودرة بالفرشاة على جميع أنحاء الوجه ولا تنسي الرقبة وهذه الخطوة ستساعد على تثبيت مكياج الزفاف على وجهك لفترة أطول.

خطوة البرونزر

السمرة الناعمة جميلة مع مكياج النيود للزفاف. لذلك اختاري البرونز للخدود، ووزعيه بإتقان على وجنتيك. ستحصلين بعد ذلك على إطلالة طبيعية بالمكياج النيود. ومن المهم أن تختاري البرونزر بما يتناسب مع لون بشرتك، فدرجاته تتراوح من الوردي الى النحاسي.

حمرة الوجنتين

طبقي حمرة الوجنتين بطريقة صحيحة لإطلالة لافتة. وزعيها بالفرشاة المخصصة لها بنعومة على الخدين وادمجيها عند عظمات الخدّين ومن ثم طبقي اللون الأفتح على أعلى الخدين وادمجيه مع اللون الداكن لإطلالة طبيعية.

تحديد العيون

لون الجفون في المكياج النيود يكون ما بين الظلال البرونزية أو الذهبية الناعمة، كما تستطيعين التوجه نحو الألوان الترابية. بعد تطبيق الظلال اختاري القلم الأسود لداخل العين بطريقة مكثّفة لإبراز جمالهما.

أحمر الشفاه

ابتعدي عن ألوان أحمر الشفاه الداكنة واختاري الطبيعية منها أي ما بين الألوان الوردية والبرونزية أو النيود الناعمة. طبقي خطاً على الشفاه من الخارج بلون مماثل لأحمر الشفاه ومن ثم إملأي الشفاه باللون الذي اخترته بشكل مكثّف.