المكياج النيود رائع هذا الصيف للعروس… اكتشفي خطواته!
زفوها
المكياج النيود رائع هذا الصيف للعروس... اكتشفي خطواته!
فستان زفاف فيكتوريا سواروفسكي
زفوها
لن تتصوري بكم حبّة كريستال رصّع فستان زفاف فيكتوريا سو...

حافظي على وزنك خلال التحضير لزفافك بـ5 خطوات بسيطة!

الأربعاء، 21 يونيو 2017
نصائح للحفاظ على الوزن اثناء التحضير للزفاف

للوزن الصحي عدة مفاتيح يمكن أن تعرفيها ولكنك قد تتخلين عنها في الأوقات الصعبة مثل فترة تحضيرك لزفافك، لذلك اليوم من موقع أنوثة سنقدم لك نصائح للحفاظ على الوزن اثناء التحضير للزفاف تفيدك جداً لكي تكوني جاهزة لليوم الأهم من حياتك. 

نصائح عليك اتباعها لزيادة وزنك قبل الزفاف

أولاً، استمري بتناول وجبة الإفطار الصحية خلال التحضير للزفاف ولتكون مكوّنة من الشوفان وخبز القمح الكامل والحبوب الى جانب مصادر البروتين المفيدة. لا تنسي أن الفطور هو من الوجبات الأساسية والمفيدة لك ولصحة جسمك لأنه يمدك بالطاقة طوال اليوم ويمنحك القوة التي تريدينها في جسمك وبذلك يحول دون اكتسابك للكيلوغرامات الزائدة بسبب الجوع المتواصل خلال اليوم.

ثانياً، الوجبات الرئيسية ضرورية خلال اليوم ولا يجب عليك أن تتجنبي تناول أي منها فالطعام الصحي الذي تتناولينه يحميك من الجوع ويحميك من الإفراط في تناول الطعام خلال اليوم أثناء الوجبات الرئيسية وهذا ما يحول دون اكتسابك للوزن الزائد.

ثالثاً، في بداية الوجبات الرئيسية تناولي الخضراوات الطازجة أو المسلوقة لأنها غنية بالعناصر المغذية والمليئة الفيتامينات وتعمل كمضادات للأكسدة فعالة في المحافظة على البشرة بشكل صحي أولاً، وثانياً، تحمي الجسم من اكتساب الوزن الزائد.

رابعاً، تناولي الفواكه على الأقل مرتين في اليوم أثناء التحضير للزفاف لأن هذه الخطوة تترك بشرتك رطبة وتمنح الجسم السوائل المناسبة له والتي تحميه من اكتساب الوزن الزائد.

 اخطاء يجب ان تتجنبيها لخسارة الوزن قبل الزفاف 

خامساً، المكسرات النيئة يومياً مفيدة لصحة الجسم وتحميه من اكتساب الوزن لذلك ننصحك بها خلال التحضيرات للزفاف بحال لم يتوفر لديك الوقت الكامل لتناول الطعام، وهذه الوجبة تكون بديلاً مفيداً للحلويات في نظامك الغذائي فلا تتخلي عنها أبداً.