شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل… بحالة عصبية حادة وتضرب شاباً
يوميات المشاهير
شمس الكويتية كما لم ترونها من قبل... بحالة عصبية حادة ...
كم بلغ سعر معطف كيم كاردشيان الفضي الذي تألقت به مؤخراً؟
يوميات المشاهير
كم بلغ سعر معطف كيم كاردشيان الفضي الذي تألقت به مؤخرا...

طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي! والثنائي يُعلّق...

الجمعة، 18 فبراير 2022
طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان يتصدّر مواقع التواصل الاجتماعي! والثنائي يُعلّق…

تناقلت وسائل إعلام تركية في الأيّام الماضية خبراً مفاده طلاق ثنائي تركي شهير بسبب الخيانة، وفيما لم يُعلن عن اسم الثنائي، تصدّر عنوان "طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان" مواقع التوصل الاجتماعي، خاصّة بعدما حدّدت الصحف التركية أن الثنائي لديهما طفل. وإذا حاولنا ذكر النجوم الكبار في تركيا الذين لديهم طفل بحسب التفاصيل يأتي أمامنا بوراك وفهرية، هازال كايا وعلي ألتاي.

طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان حقيقي؟

في التفاصيل، قيل أن مُشاجرة عنيفة وقعت بين بوراك وفهرية بسبب غيرتها الشديدة عليه، قبل حلول عيد الحبّ بأيّام، إلا أن الثنائي سارع للردّ على هذه الأقاويل كلّ على طريقته، حيث أعرب بوراك عن غضبه إزاء الإشاعات التي تُلاحقه وزوجته من حين الى آخر، وقال "أستغرب لماذا تنتشر هذه الشائعة كل فترة، ولما يُشاع بأن فهرية شديدة الغيرة".

وأكّد بوراك أن فهرية لا تغار عليه وتتفهّم جيّداً طبيعة عمله، كما أكّد أنّهما سعيدين جدّاً في حياتهما الزوجية ويعيشان بتناغم وتفاهم وتمنّى من جمهوره أن لا يصدق مثل هذه الشائعات.

فهرية أفجان تردّ...

عقب انتشار خبر طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، قرّرت الممثلة التركية فهرية أفجان حسم الجدل بشكل غير مُباشر حول انفصالها عن بوراك. فبعد أيّام من عدم نشرها أي صورة مع زوجها، قامت بنشر صورة سيلفي لهما في أجواء الثلج وبمناسبة عيد الحبّ وعلّقت بكلمتين معبّرتين "حبّي الأبدي" وردّ بوراك على صورتهما معاً.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fahriye Evcen Özçivit (@evcenf)

هل طلاق هازال كايا وعلي ألتاي صحيحاً؟

بعد نفي طلاق بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان، راح الجمهور يتكهّن بأن الانفصال حصل بين الممثلة التركية هازال كايا وزوجها علي ألتاي، خاصّة ان الثنائي لهما طفل أيضاً. إلّا أن زوج هازال أبعد الشكوك عنهما، وردّ بشكل سريع على الاتّهامات، وبارك لزوجته على مسلسلها الجديد عبر تويتر وقال "حلال عليك يا حبيبتي…أنا فخور بك" فردّت هازال "حبيبي".