هذه التصرّفات يخطئ الزوج حين يقوم بها بحقّ زوجته!
حياة زوجية
هذه التصرّفات يخطئ الزوج حين يقوم بها بحقّ زوجته!
طرق التعامل مع المراهقة عند الزوج
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع أزمة المراهقة التي يمكن أن يمرّ بها زو...

عادات يومية لا تتخلى عنها المرأة الذكية... ما هي؟

الأربعاء، 17 يناير 2018
عادات يومية لا تتخلى عنها المرأة الذكية… ما هي؟

في العادة تستغل المرأة ذكاءها وقدرتها للبقاء محط أنظار زوجها من خلال عادات يومية لا تتخلى عنها لتظهر مدى اهتمامها وحرصها على ان تؤمن المطالب اليومية والاساسية لعائلتها. اليوم تابعي مع أنوثة ما هي أبرز هذه العادات التي تميّز المرأة الذكية عن غيرها.

كيف يمكن تعميق العلاقة الزوجية بين الشريكين؟

الاستيقاظ باكراً

المرأة الذكية هي التي تستيقظ باكراً لتحضير الغذاء المطلوب لعائلتها، وتقوم بايقاذ زوجها وأولادها بحب وفرح وتحرص على أن يبدأ نهارهم بشكل ايجابي ومريح.

تحضير وجبة الفطور

يعتبر تحضير وجبة الفطور للمرأة ولعائلتها فرصة مهمة لكي تجمعهم جنباً الى جنب لتناول الطعام وتزويد زوجها وأفرادها بالطاقة الايجابية طوال النهار.

تمارين رياضية

في ظل انشغالها بالعائلة والعمل، تجد المرأة الذكية ضرورة الحفاظ على رشاقتها وجسمها. لذلك تحرص أن تكون ممارسة الرياضة من العادات اليومية التي لا يجب التخلي عنها. فتخصص يومياً حوالى ربع ساعة من وقتها لتنشيط حركة جسمها للقيام بالتمارين الملينة للجسم لتفادي البدانة والترهل.

كيف يمكن إستعادة الثقة بين الزوجين؟

الاطمئنان على عائلتها

في الصباح، تقوم المرأة الذكية بالاطمئنان على عائلتها وبالتحديد على والدتها ووالدة زوجها عن طريق الاتصال اليومي قبل الخروج من المنزل. فهذه الخطوة تحافظ على الروابط العائلية وتبقى على اطلاع يومي على صحتهم واحتياجاتهم في حال لم تتمكن من زيارتهم.