اجمل صور بيونسيه خلال الحمل
يوميات المشاهير
بيونسيه أيقونة في عالم الموضة حتّى خلال حملها بتوأم!
بالصورة لجين عمران تصدم بصور خزانة غرفتها
يوميات المشاهير
بالصورة لجين عمران تصدم بصور خزانة غرفتها

عارضات أزياء مشهورات حطمن المقاييس التقليدية في عالم الموضة!

السبت، 17 يونيو 2017
عارضات حطمن المقاييس التقليدية في عالم الموضة

هناك عارضات حطمن المقاييس التقليدية في عالم الموضة ومن المهم التوقف عند مسيرتهن المهنية، لذلك تعرفي اليهن اليوم معنا من موقع أنوثة. 

العارضة المسنّة دافني سيلف

كسرت العارضة الكبيرة في السن دافني سيلف المقاييس التقليدية في عالم الموضة بحيث أثبتت بأنها تتمتع بالرشاقة الكافية التي تخوّلها أن تكون عارضة أزياء وتكمل مسيرتها المهنية التي بدأتها وهي في سن العشرين لتصل اليوم الى سن الـ88 وهي ما تزال تحتفظ بشعبيتها الكبيرة وحضورها الجميل في عروض الأزياء.

العارضة موديستا فيكتوريا

خلال ولادة العارضة موديستا فيكتوريا أصيبت بخلع قوي في ساقها بسبب الإهمال الطبي الذي أحاط بها وبعد ذلك خضعت العارضة لأكثر من 15 عملية جراحية من أجل تقويم الوضع ولكنها فشلت جميعاً الى أن قررت بتر ساقها. موديستا فيكتوريا تتمتع اليوم بشعبية كبيرة ولديها 8 أطراف اصطناعية في جسمها تمنحها كل منها أسلوباً فريداً في شخصيتها التي تفرضها على الجميع. 

العارضة الممتلئة تيس هوليداي

تيس هوليداي هي امرأة ممتلئة كان يراودها حلم أن تصبح في يوم من الأيام عارضة أزياء معروفة ومشهورة وترى صورها موزعة أينما كان في عالم الموضة. لتحقيق حلمها، لم تسمح تيس لوزنها بأن يقف في وجهها بل أصبحت عارضة وهي في وزن يتخطى ال100 كيلوغراماً وأصبحت الأكثر شهرة حول العالم.

تعرفي على اشهر عارضات ازياء من اصول عربية

العارضة ويني هارلو

تعاني العارضة الشهيرة ويني هارلو من مرض جلدي يعرف بالبهاق مما ترك آثاراً على جسمها ولكن مرضها لم يمنعها من تحقيق حلمها بل كافحت لتصبح عارضة ازياء مختلفة ونجحت بذلك.