مي البلوشي
سيرة المشاهير
!مي البلوشي... أم ناجحة وممثلة متألقة
هبة الدري
سيرة المشاهير
هبة الدري من تخصص الطب الى تصدر الشاشات

عبدالعزيز المسلم وزوجته... حب لا حدود له!

الجمعة، 04 نوفمبر 2016
عبدالعزيز المسلم وزوجته

من منا لا يتابع اخبار النجوم المفضلين لديه، سواء أكانت فنية او عاطفية او عائلية. ولكل محبي النجم عبدالعزيز المسلم، اليكم هذا المقال حول واقع العلاقة بينه وبين زوجته. فلمعرفة المزيد حول هذا الامر طالعوا المقال الخاص حول علاقة عبدالعزيز المسلم وزوجته.

منافسة بين الفنانين وزوجاتهم على النجومية!

من هو عبدالعزيز المسلم؟

هو ممثل ومخرج كويتي من مواليد 4 تشرين الاول 1965، اشتهر بادواره الناجحة وأعماله التي لاقت رواجاً كبيراً في العالم العربي. بدأ مسيرته المهنية في سن صغيرة جداً، حين كان لا يزال في الرابعة من العمر، وتطور في هذا الحقل الفني. هو متزوج من منيرة سالم الصلال، ولهما ستة أولاد، هم: صمود، عبد الله، هبه ، سالم، محمد وعبد الرحمن.

ما هي قصة عبدالعزيز المسلم وزوجته؟

جمع الحب بين عبدالعزيز المسلم وزوجته منيرة سالم الصلال لفترة طويلة، قبل أن يقررا الارتباط بالزواج الابدي، وينجبا الأولاد الذين يعتبرونهم ثمرة الحب الكبير الذي جمعهم. وفي هذا الاطار، يوضح كل منهما أن هذا الحب باق وأنه يتحول مع الوقت الى ارتباط أكثر قرباً ووثيقاً الى حد كبير.

دنيا عبد العزيز... من الزواج الى الخطوبة

ويؤكد المسلم أنه يقدر ما تفعله زوجته من اجله ومن اجل اسرته، وهو يسعى الى توفير الراحة والامان لهم في كل المناسبات والفرص الممكنة، كي لا يشعروا أن العمل يأخذ الكثير من وقته. كما وأنه يحرص على أن ينعم افراد اسرته بالحياة الهانئة والرفاهية الى جانب بعضهم البعض في كنف منزل تملؤه المحبة والالفة.