كيفية استرجاع لون الشعر الطبيعي
اطلالة ومكياج
كيف يمكن أن تسترجعي لون شعرك الطبيعي؟
اخطاء شائعة عند استخدام الماسكارا
اطلالة ومكياج
تنبهي الى هذه الاخطاء الشائعة عند إستخدام الماسكارا!

هل جربتِ من قبل عصير الاناناس لخسارة الوزن؟

الجمعة، 03 فبراير 2017
عصير الاناناس للرجيم

من المفيد أن تجربي عصير الاناناس للرجيم لأنه يعود على الجسم بفوائد مهمة اكان من ناحية تأمين الفيتامينات له أو من ناحية تذويب الدهون وفقدان الوزن. نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك عصير الاناناس للرجيم لكي تجربيه وتخسري الكيلوغرامات الزائدة في الجسم بشكل سريع مع كسب الفيتامينات اللازمة للجسم.

 

اكتشفي معنا كل فوائد السبانخ للرجيم

 

فوائد عصير الاناناس للرجيم

 

عصير الاناناس للرجيم يخفض ضغط الدم وينصح به للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد أو من ارتفاع ضغط الدم في الجسم. يساعد عصير الاناناس للرجيم على خسارة الوزن فتناول الأناناس مهم وحلاوته طبيعية وهو يخلص الجسم من السكر الإصطناعي والسعرات الحرارية. من الضروري إدخال الأناناس في وجبات الطعام سيساعد على خفض الوزن لأنه يشعر الشخص بالشبع بسرعة من دون أن يكسب أي غرامات من الدهون. يعالج الأناناس الإمساك عند الأشخاص لأنه غني بالألياف الأمر الذي يجعله فعال في خسارة الوزن بسبب تنظيم حركة الأمعاء بشكل طبيعي.

كيفية تحضير عصير الاناناس للرجيم

 

لكي تحضري عصير الاناناس للرجيم وتستفيدي منه قشري الاناناس وضعي ما يعادل الخمس قطع منه في الخلاط ومن ثم أضيفي اليه حبتين من الكيوي المقشرة مع عصير ليمون. أخلطي المكونات معاً حتى تتجانس وتناوليه قبل الوجبات بمعدل نصف ساعة أو بدلاً من وجبة العشاء في كل الأيام حتى ترين النتيجة المناسبة في خسارة الوزن. ثابري على تناول عصير الاناناس للرجيم لتجدي النتيجة اللازمة.

الكينوا... مكوّن الطبخ الامثل للرجيم وحرق الدهون

 

تذكري أن الاناناس من الفواكه المهمة والنافعة في خسارة الوزن ولكن في الوقت عينه لا تضغطي كثيراً على نفسك بأخذ العصير بدلاً من الوجبة الأساسية بل اعتادي على تناوله شيئاً فشيئاً خلال اليوم.