حنان الخضر
سيرة المشاهير
مواهب خفية تظهرها النجمة الصاعدة حنان الخضر
بالصور جنات تفاجئ متابعيها بصور بدون مكياج
يوميات المشاهير
بالصور جنات تفاجئ متابعيها بصور بدون مكياج

علاقة بين ديمي مور والامير اندرو فكيف واجهتها الملكة؟

الإثنين، 05 سبتمبر 2016
علاقة ديمي مور بالامير اندرو

ضجت وسائل الإعلام الأجنبية بعلاقة ديمي مور بالامير اندرو، فما المعلومات الجديدة حول الموضوع؟ اليك أبرزها اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

 

تعرّفي على أسرار جمال ديمي مور

 

نقلت بعض وسائل الإعلام الأجنبية أن هناك علاقة غرامية تجمع ما بين ديمي مور والأمير أندرو وهو الإبن الثاني لملكة إنجلترا إليزابيث. أما عن كيفية بدء هذه العلاقة بينهما قيشاع بأنها بدأت منذ حوالي ما يقارب الشهرين وبشكل خاص عندما التقى الأمير اندرو بديمي مور في حفل بلندن أقامته زوجة الأمير أندرو السابقة سارة فرجسون.

من الجدير بالذكر أن سارة هي صديقة لديمي مور ولكن مشاعر الحب ظهرت على الأمير والممثلة فور لقائهما وبحسب المصادر المطلعة على الموضوع فهما لا يفترقان منذ حوالي الشهرين على الرغم من أن علاقتهما لم تعلن الى اليوم بشكل رسمي وقاطع.

 

تعرفي الى أسماء أبناء مشاهير هوليوود الاكثر غرابة

 

من ناحية أخرى، قابلت الملكة اليزابيث هذه العلاقة بالرفض الشديد إذ ان الممثلة سبق لها أن تزوجت 3 مرات فكانت المرة الأولى من فريدي مور وأما الزواج الثاني فكان من الممثل بروس ويليس والثالث من الممثل الأميركي الشاب أشتون كوتشر الذي كان يصغرها ب15 عاماً. هذا وتعرف ديمي مور بإدمانها على الكحول والمخدرات مما بالطبع أثار غضب الملكة حول العلاقة أكثر فأكثر.

من ناحية الأمير، يشار الى أنه تزوج مرة واحدة من سارة فرجسون وله منها بنتان وكان قد انفصل عنها منذ 20 عاماً وهو السادس في ترتيب ولاية العرش.