السوبر موديل الجديدة لوتي موس
سيرة المشاهير
لوتي موس على خطى شقيقتها... إلى العالمية
علاقة ديمي مور بالامير اندرو
يوميات المشاهير
علاقة بين ديمي مور والامير اندرو فكيف واجهتها الملكة؟

مواهب خفية تظهرها النجمة الصاعدة حنان الخضر

الأحد، 04 سبتمبر 2016
حنان الخضر

في عالم الفن، تبرز على الساحة باستمرار العديد من المواهب المخفية التي تسطع بشكل مبهر ولافت في مختلف المناسبات، ومن هذه المواهب نذكر موهبة الشابة حنان الخضر، التي تميزت بصوت رائع وحضور قوي على المسرح خلال مشاركتها في الموسم الحادي عشر من برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي. نتعرف عليها عن كثب في هذا المقال من انوثة.

 

الفنانة صمود... وجه كويتي عشقته الشاشة!

 

حياتها

 

ولدت حنان الخضر في المغرب في 23 آب من العام 1994، وتحديداً في مدينة الناظور في ريف المغرب الشمالي. اسهواها عالم الفن والموسيقى بشكل خاص منذ ان كانت يافعة، وقد تعلمت الكثير عن الفن الموسيقي، وفي العام 2015 أتيحت لها الفرصة للمشاركة في برنامج ستار أكاديمي حيث استطاعت أن تتأهل الى الدور ما قبل النهائي بفضل صوتها الجميل وتصويت الجمهور لها.

 

مسيرتها الفنية

 

بدأت النجمة الشابة في العام 2015 مسيرتها الفنية في سن يافعة جداً، عقب الشهرة الكبيرة التي حققتها على صعيد الوطن العربي اجمع من خلال مشاركتها في ستار أكاديمي، حيث قدمت العديد من الاغاني التراثية والعصرية بأداء ملفت ومميز أبهر الحضور كلهم، الى جانب لجنة الحكام الذين كانوا يبدون اعجابهم بأدائها في كل فرصة سانحة. كما أدت الكثير من الاغاني بأنواع مختلفة، وبلهجات متنوعة.

 

الفنانة ريم عبدالله... جميلة الدراما السعودية!

 

وبعد خروجها من ستار أكاديمي وعودتها الى بلدها الام المغرب، قامت باحياء حفلات موسيقية عديدة، بالاضافة الى المشاركة في العديد من المهرجانات الخاصة في بلدها. هذا الى جانب فتح الباب أمامها للدخول الى المجال الفني التمثيلي، حيث طرحت عليها فكرة المشاركة في مسلسل سمرقند من اخراج اياد الخزور، وكانت الشابة تنشر صوراً كثيرة لها من موقع التصوير، حيث إن هذه الخطوة هي المفتاح للابداع في مجال فني آخر فتح الباب امامها للوصول الى نجومية أكبر.