صوفيا جمالي منافسة كيم كارداشيان
يوميات المشاهير
تعرفي معنا على منافسة كيم كارداشيان... صوفيا جمالي!
حنان الخضر
سيرة المشاهير
مواهب خفية تظهرها النجمة الصاعدة حنان الخضر

لوتي موس على خطى شقيقتها... إلى العالمية

السبت، 03 سبتمبر 2016
السوبر موديل الجديدة لوتي موس

أشقاء وشقيقات كثر ساروا على خطى بعضهم البعض في طريق الفن والنجاح والتألق، وفي غالب الاحيان كان لاحد الشقيقات أو الاشقاء الدور الابرز في افساح المجال امام الاخرين للدخول الى هذا المجال. تعرفي معنا اليوم على السوبر موديل الجديدة لوتي موس، وهي شقيقة النجمة العالمية كايت موس.

 

بالصور... اجمل ستايلات لاشهر عارضات الازياء

 

من هي لوتي موس؟

 

لوتي موس... واسمها الحقيقي تشارلوت موس، هي شقيقة النجمة العالمية كايت موس. ولدت في 9 كانون الثاني من العام 1998، في لندن العاصمة البريطانية. تسير اليوم رغم صغير نسنها على خطى شقيقتها عارضة الازياء والنجمة كايت موس في عالم الشهرة في عرض الازياء العالمية، وقد تمكنت من تسجيل اسمها على لائحة العارضات الاكثر تميزاً.

 

مسيرتها المهنية

 

بدأت لوتي موس مسيرتها المهنية في عالم عرض الأزياء حين كانت لا تزال في سن السادسة عشر، وقد استهواها هذا المجال منذ أن كانت صغيرة، وكانت ترافق شقيقتها في بعض الاحيان الى عروض الازياء التي تقدمها. فشبت الصبية على هذا الموضوع وأرادت أن تسير على خطى شقيقتها في المجال عينه.

 

تعرفي إلى أشهر عارضي الأزياء الصغار

 

وخطوتها الاولى في هذا المجال كان عن طريق شقيقتها كايت التي فتحت لها المجال لتدخل الى هذا العالم الكبير والواسع، ففي عامها السادس عشر، شاركت الشابة في اسبوع الموضة في لندن، حيث كانت تجلس في الصفوف الامامية الى جانب شقيقتها لمراقبة هذا العرض الضخم. ومن ثم بدأت بعرض الازياء الخاصة بالمراهقات الى جانب شقيقة النجمة كيم كارداشيان، كيندال جينير، وتمكنت من البروز ككوجه رائع لعرض الازياء واختارتها شركات عالمية لتصميم الازياء لعرض ملابسها.

وها هي اليوم، باتت وجهاً معروفاً بالنسبة الى الكثيرين من خبراء عالم الموضة، وهي تقدم العروض لماركات عالمية شهيرة وتشارك في اضخم العروض المخصصة للازياء.