الشاب خالد
يوميات المشاهير
تعرفي اكثر الى ملك الراي الشاب خالد
اخر اخبار احمد حلمى ومنى زكى
يوميات المشاهير
ما جديد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي؟

علاقة عميقة تجمع بين جيني اسبر وابنتها

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015
جيني اسبر وابنتها

تتوطد العلاقة بين الام والابنة بشكل كبير ما إن تولد الفتاة، وتخلق علاقة مميزة تجمع الأم والابنة برباط أقوى من الدم، هو الحب والحنان. جيني اسبر وابنتها خير دليل على هذه العلاقة الوالدية الرائعة، تعرفي معنا على ابنة النجمة جيني اسبر في هذا المقال من انوثة.

 

اطلالات النجمة السورية جيني اسبر الساحرة

 

من هي جيني اسبر؟

 

جيني اسبر عارضة ازياء وممثلة سورية، ولدت في 20 آب من العام 1980، في سوريا. على الرغم من تخرجها في مجال التغذية والتربية الرياضية، إلا انها فضلت الدخول في مجال عرض الأزياء، ومن ثم انتقلت إلى التمثيل لتبدأ مسيرة النجاح في العام 2011. تزوجت جيني اسبر في العام 2008، من المنتج عماد محسن ضحيه، وفي نيسان 2013 انجبت ابنتها الأولى ساندي، ولها ابن آخر يدعى لالوس.

 

علاقة جيني اسبر بابنتها ساندي

 

بعد خمس سنوات من الزواج، انجبت النجمة جيني اسبر ابنتها ساندي، وهي متعلقة جداً بها، وترافقها في العديد من رحلاتها، ولا يمكن أن تفوتك صورة لجيني اسبر من دون أن تكون ابنتها موجودة فيها. إنها بكل اختصار علاقة متينة بين جيني وابنتها. ولا تتوانى النجمة السورية عن التعبير عن حبها الكبير لابنتها، وعن مدى اهميتها بالنسبة اليها خصوصاً أنها غيرت لها حياتها منذ ولادتها. ويعرف المتابعون للنجمة اسبر على حسابها على انستغرام كم أنها مولعة بابنتها من خلال الصور الرائعة التي لا تكف ولا تمل من نشرها على حسابها الشخصي.

 

صور جيني إسبر بدون مكياج مع مولودتها ساندي

 

كما أن النجمة حيني اسبر تسعى دائمً إلى اظهار ابنتها بأبهى إطلالة، وتريد لها أن تنال إعجاب الجميع، لذا فهي تنشر صورهما معاً وأحياناً بالتصاميم المتشابهة، لتؤكد على العلاقة الوطيدة التي تجمعها بابنتها والتي لا يمكن أن يكون لها مثيل. وأكدت النجمة في أكثر من مقابلة أن ولادة ابنتها قلب حياتها رأساً على عقب، وأن شغلها الشاغل اليوم بات الاهتمام بابنتها وتأمين حياة كريمة لها. وتعرب عن سرورها بان ابنتها تنال كل هذا الاهتمام من المعجبين والمتابعين لأخبارها.