سر انجذاب الرجل للمرأة الشقراء
حياة زوجية
لهذه الأسباب ينجذب الرجل للمرأة الشقراء!
خطورة نوم الاطفال في سرير الوالدين
حياة زوجية
لهذه الاسباب لا تدعوا اطفالكم ينامون في السرير معكم

4 علامات تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة

الإثنين، 02 يناير 2017
علامات تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة

إن كنت تشكين بتعلق شريكك بحبيبته السابقة، نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك علامات تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة لكي تعلمي الحقيقة عن كثب.

هكذا تتخلصين من آثار العلاقة الفاشلة

يقدم لها المساعدة

بعد ارتباطه بك على حبيبك أن يفرغ نفسه لمساعدتك ولرؤية ما تحتاجينه ومن غير المناسب أن يظل يساعد حبيبته السابقة. على الرغم من أن الأمور لا تأخذ دوماً المجرى السلبي فقد يكون حبيبك من النوع الذي يخجل الرفض ولكن ماذا لو انقلبت الأدوار وقمت بالمثل مع حبيبك السابق ألن يغار؟ تنبهي من هذه الأمور وحذريه من أنها غير مناسبة لعلاقتكما معاً.

يبقى على اتصال معها

إن كان حبيبك يبقى على اتصال دائم مع حبيبته السابقة من هنا قد نحسب الأمر من العلامات التي تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة، ولكن يمكنك ان تصارحيه بحقيقة شعورك حيال الأمر لتري ردة فعله وبحال طلب منك التعرف اليها انتبهي إن كان يود أن تتقربي منها لكي يراها أكثر.

يتحدث عنها باستمرار

إن كان لشريك يتحدث عن حبيبته السابقة بشكل كبير فاعلمي أنه لا يزال يحبها ومتعلق بها ولم يحبك بعد، من الطبيعي أن يتحدث الشريك عن تجاربه السابقة ولكن ليس بكثرة لأن هذا الأمر يظهر أنه يحن للعودة الى أيام الماضي.

انتبهي الى هذه الأمور قبل العودة الى شريكك السابق

يتلقى منها الدعوات الى مناسباتها

يمكن أن تختار الحبيبة السابقة أي شخص لدعوته الى مناسباتها ولكنها حين تركز على دعوة شريكك فهذا يشير الى أنها لا تريد منه أن يتخلى عنها بل تريد أن يظل بقربها فانتبهي من هذه الأمور لأنه إن قبل دعوتها فهذا يعني أنه لا يزال يكن المشاعر تجاهها.