طرق حل الخلافات بين الزوجين حول مصروف البيت
حياة زوجية
طرق عملية على الزوجين اتباعها لحل الخلافات الاقتصادية
علامات تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة
حياة زوجية
4 علامات تظهر تعلق الشريك بحبيبته السابقة

لهذه الأسباب ينجذب الرجل للمرأة الشقراء!

الإثنين، 02 يناير 2017
سر انجذاب الرجل للمرأة الشقراء

تعتبر المراة الشقراء من اجمل النساء على الارض ولها سحر قوي على الرجال، على الرغم من ان الرجال جميعهم لا يميلون الى الارتباط بالمراة الشقراء، الى أنهم لا ينكرون جاذبيتها الكبرى بالنسبة اليهم. وفي مقال انوثة التالي، نكشف لك سر انجذاب الرجل للمراة الشقراء.

ما هي أسرار إنجذاب الرجل إلى المرأة القصيرة؟

أولاً، من ابرز الاسباب التي تجعل الرجل يميل الى الانجذاب الى المراة الشقراء من المرأة السمراء، هو ان الرجال في المجتمعات الشرقية غالباً ما ينظرن الى المراة الشقراء على انها شخص جديد على المجتمع، لذا فإن كل ما هو جديد يكون جاذباً، لذا ترينه ينجذب فوراً الى المرأة الشقراء التي يعتبرها غريبة جداً عن مجتمعه.

ثانياً، كذلك من ابرز الاسباب التي تدفع الرجل الى الانجذاب الى المراة الشقراء هو أنها غالباً ما تتمتع بملامح ناعمة وصغيرة على خلاف المراة السمراء التي غالباً ما تتسم ملامحها بالحجم الكبير والبارز، وفي هذا الاطار، ترين ان الرجل ينجذب الى الشقراء كون ملامحها تساعدها على الحصول على مظهر انثوي لافت.

ثالثاً، وينجذب الرجل الى المرأة الشقراء بفضل حيويتها ونشاطها، واللذين غالباً ما يطبعان شخصيتها في اي مناسبة، وهي غالباً ما تتميز بانها شخص حيوي جداً وتحب الحياة، وهذا ما يجعل الرجل يميل اليها اكثر من المراة السمراء التي يطغى عليها طابع الجدية والصرامة، فتتميز حينها المراة الشقراء بانها اقرب الى قلب الرجل من السمراء.

اللحية عامل جاذب للمرأة بامتياز

رابعاً، كما وأن سر انجذاب الرجل الى المرأة الشقراء يكمن في انها تملك ابتسامة رائعة وسحرية تميزها عن غيرها من النساء، وخصوصاً السمراء، وهذا الامر مرده الى أنها تتمتع بملامح ناعمة ما يعني أنها تحظى بفم صغير يرسم ابتسامة ناعمة وهادئة تمنح الرجل شعوراً بالراحة.