حيل تساعدك على الإيقاع بالرجل الذي يعجبك
حياة زوجية
6 حيل تساعدك على الإيقاع بالرجل الذي يعجبك
أمور لن تفهمها سوى الأم العاملة
حياة زوجية
6 أمور لا تفهمها سوى الامّ العاملة

لاحظي هذه الاشارات المخفية التي يرسلها الرجل للدلالة على انجذابه اليكِ

السبت، 08 أبريل 2017
اشارات مخفية يرسلها الرجل تدلّ على انجذابه للمرأة

تختلف الإشارات التي من خلالها يحاول الرجل أن يظهر انجابه نحو المرأة إن كان غير قادر عن التعبير عن هذا الأمر بالكلام، من هنا اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة اشارات مخفية يرسلها الرجل تدلّ على انجذابه للمرأة لتعلمي من خلالها من هو الرجل الخفي المعجب بك. كوني متيقظة عندما تلاحظين أياً منها على رجل أمامك لتعلمي بأن هذا الرجل يشعر بالإعجاب تجاهك ولكنه لم يتمكن بعد من البوح بمشاعره علانية أمامك. 

صاحبة هذه الصفات هي المفضلة عند الرجل

- عندما يعجب الرجل بالأمور التي تقولينها يرفع حاجبيه بطريقة لا شعورية من أجل زيادة اتساع العينين وإن كان المشهد الذي رآه أمامه لفت انتباهه أو أثار اهتمامه سيقوم بالأمر عينه. من هنا وإن لاحظت هذه الحركة يمكنك ان تعلمي من دون أدنى شك بأن الرجل الموجود أمامك معجب بك.

- في حين تكونين غير متأكدة من إعجاب الرجل بك يمكننا أن نخبرك أنك بحال رأيت اتساع حدقة العين عند الرجل وتضخمها فاعلمي أن الشخص مهتم بك أو منجذب اليك.

خطوات بسيطة... وتجذبين أنظار رجل أحلامك!

- لا تظني أن الرجل المعجب بك يبعد عينيه عنك عندما تتبدلان النظرات بل على العكس فإن الرجل المعجب يأخذ وقته عندما تلتقي النظرات بينكما لينقّل نظره ما بين عينيك وأنفك وفمك، في هذه الحال هو معجب بك لا محالة.

- حين تلتقين برجل معجب بك ويأخذ نفساً عميقاً عندما يراك كوني متأكدة أن هذا التصرف هو من بين اشارات مخفية يرسلها الرجل تدلّ على انجذابه للمرأة، فهذا التنفس يسمح له بزيادة حجم الصدر وتقليص البطن وإبراز الخصر مما يزيد جاذبيته.