المرأة التي يتزوجها الرجل دون تردد
حياة زوجية
إليك صفات المراة التي يتزوجها الرجل دون تردد
نصائح للانتقال الى ميدان عمل جديد
حياة زوجية
عند تغيير العمل اتبعي هذه النصائح

إلفتي نظر الرجل بإطلالة ناعمة... إتبعي هذه النصائح

الأحد، 31 يوليو 2016
ما يلفت الرجل في اطلالة المرأة

يعتبر الشكل الخارجي للمراة أمراً أساسياً في نظر الرجل، فهو يركز كثيراً على اطلالتها في مختلف المناسبات ويدقق في طريقة تأنقها، لذا اعتني بمظهرك بشكل دقيق. واليوم قرر موقع انوثة أن يطلعك على أبرز ما يلفت الرجل في اطلالة المراة.

 

ما هي أسرار إنجذاب الرجل إلى المرأة القصيرة؟

 

الشعر الجميل

 

الامر الأول الذي يلاحظه الرجل في اطلالة المرأة هو شعرها، فإن رآك من بعيد لن يتمكن من التركيز على ملامح وجهك، ولكن شعرك سيبدو واضحاً جداً، لذا احرصي على أن تختاري التسريحة المناسبة له، واعتني بنظافته ولمعانه ونعومته.

 

البشرة الناعمة

 

إن كنت تريدين ابراز أنوثتك أمام الرجل، فلا يمكنك تحقيق ذلك إن كانت بشرتك غير ناعمة أو صحية أو تعاني من بعض المشاكل، لذا احرصي على الاعتناء بها بطريقة صحيحة ومناسبة تبعاً لنوع بشرتك، كي تجذبي نظر الرجل اليك. يحب الرجل البشرة الناعمة الخالية من العيوب والشوائب.

 

الابتسامة الجميلة

 

لا تعبسي في وجه الرجل، فهو بالطبع لن يجدك جذابة، لذا حافظي على ابتسامتك الناعمة والهادئة التي تعكس انوثتك بطريقة لطيفة، فهي كفيلة بان تنسيه همومه ومشاكله بعد نهار عمل طويل.

 

المكياج المناسب

 

على عكس ما هو شائع أن الرجل يحب المرأة التي تتبرج بكثرة، فإن الرجل يحب المراة التي تتقن تطبيق المكياج الناعم غير المبالغ به، والذي يمنحها مظهراً أنثوياً ناعماً. لا تكثري من المواد التجميلية على وجهك كي تحافظي على جاذبيتك في نظر الرجل.

 

كيف ينجذب الرجل للمرأة؟

 

 

الملابس المنسقة والأنيقة

 

كي تلفتي انتباه الرجل اليك منذ اطلالتك أمامه، أتقني اختيار الملابس التي تناسب شكل جسمك اولاً، وانتقي الألوان المناسبة للون بشرتك والتي تعكس جمالك، واعتمدي على بعض التصاميم الجديدة والانيقة والعصرية، من دون المبالغة في التصاميم الجريئة، بل حافظي على بعض اللياقة والأناقة. فالرجل على عكس ما هو شائع، لا يحب المراة التي تبالغ في ملابسها، سواء اكان من حيث الالوان الصاخبة أو التصاميم الجريئة.