منشطات طبيعية
حياة زوجية
اليك بعض المنشطات الطبيعية للعلاقة الزوجية
ما يلفت الرجل في اطلالة المرأة
حياة زوجية
إلفتي نظر الرجل بإطلالة ناعمة... إتبعي هذه النصائح

إليك صفات المراة التي يتزوجها الرجل دون تردد

الأحد، 31 يوليو 2016
المرأة التي يتزوجها الرجل دون تردد

يبحث الرجل عن صفات محددة في المرأة كي يقرر الارتباط بها، فعلى عكس النساء، يميل الرجل الى التردد في موضوع الزواج، تعرفي مع أنوثة على المراة التي يتزوجها الرجل دون تردد، واكتشفي ما هي الصفات التي يبحث عنها في زوجته المستقبلية التي يرغب بتضية بقية حياته برفقتها.

 

لهذه الاسباب ينجذب الرجل للمرأة

 

المرأة المصغية

 

من طباع الرجل أن تجذبه المرأة التي تصغي اليه وتهتم لما يقوله ولما يعبر عنه من مشاعر وأحاسيس، فالرجل لا يتحدث ولا يشكو الا للأشخاص الذين يثق بهم، ومتى أخبر المراة عن مشاعره وهمومه، فهذا لأنه يثق بها، وبالتالي إن اظهرت اهتمامها بهذا الموضوع، فسيسارع الى الارتباط بها.

 

المرأة صاحبة الشخصية القوية

 

حين تتمتع المراة بقوة الشخصية فهي تنال بالتأكيد اعجاب الرجل، فهذا الأخير ينجذب الى كل ما يمثل له تحدياً لافتاً، والمرأة القوية تعتبر تحدياً للرجل، وفي الوقت عينه تمنحه الثبات والاستقرار، لذا فهو يرتبط بالمرأة صاحبة الشخصية القوية، فهي تشعره بالراحة لجهة قدرتها على تحمل المسؤوليات وستكون شريكة له في الحياة.

 

المرأة الحنونة

 

تتميز المراة بعاطفتها القوية، وهذا الأمر غالباً ما يغيب عن الرجل، لذا يحتاج الى امرأة عطوفة تمنحه وتمنح أولاده الحنان اللازم، ولكن لا يحب المرأة التي تستغل عاطفتها بهدف الوصول الى غايتها، لذا عليك أن تحذري من هذا الامر ووازني بين العاطفة الضرورية والعاطفة التي لا لزوم لها.

 

من هي المرأة التي لا يمكن ان ينساها الرجل ابداً؟

 

المرأة المتفهمة

 

يحب الرجل الارتباط بالمرأة المتفهمة، التي تدرك ما يمر به من مشاكل وصعوبات في العمل، والتي يمكنه الاعتماد عليها في بعض الأمور المهمة والتي ستتفهم كل ما يحصل وتكون نيرة العقل، قادرة على التباحث والتحاور معه ومساعدته على تخطي الصعاب التي يمر بها.