كيفية اكتساب احترام الرجل
حياة زوجية
بهذه الطرق تعلمين كيفية اكتساب احترام الرجل
المرأة التي يتزوجها الرجل دون تردد
حياة زوجية
إليك صفات المراة التي يتزوجها الرجل دون تردد

اليك بعض المنشطات الطبيعية للعلاقة الزوجية

السبت، 30 يوليو 2016
منشطات طبيعية

إن كنت تعانين من البرودة في العلاقة الزوجية من ناحيتك أم من ناحية شريكك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك منشطات طبيعية للعلاقة الزوجية لتعيد الى العلاقة حماسها ورونقها.

الأسرار الخمسة لتحقيق السعادة الزوجية

منشطات طبيعية للأنثى في العلاقة الزوجية

يجب على المرأة أن تتناول الجزر لأنه يساعد في زيادة خصوبة خلايا الأنثى التناسلية وأما الخضر الورقية الطازجة فهي تحتوي على الفيتامين ب6 الذي يحد من الشعور بالقلق. للمرأة أيضاً ننصح بالعنب الذي يضفي الحيوية والنضارة على البشرة كما وأنه يحسن الصحة النفسية. من ناحية أخرى كل الفاكهة الغنية بالفيتامين ب6 كالموز والشمام تساهم في توازن هرمونات الأنوثة. تجدين في المكسرات أيضاً الحديد والزنك والبوتاسيوم والكالسيوم والفيتامين E والأحماض الأمينية التي تعمل على إنتاج هرمونات الأنوثة. للحلبة فوائد أيضاً في تحسين العلاقة الزوجية لأنها تعرف بفاعليتها في تحسين الانسجام العاطفي عند الأنثى وحتى اليانسون يسمى بالمشروب الأنثوي لأنه يحرك المشاعر العاطفية لديها. شراب الكاكاو أيضاً مهم لأنه يحفز هرمون السيترومين أو ما يعرف بهرمون الحب والسعادة.

اتبعي هذه النصائح لعلاقة زوجية طويلة الأمد

منشطات طبيعية للرجل في العلاقة الزوجية

الجرجير نبات معروف منذ القدم وهو يساهم في كفاءة الرجل خلال العلاقة الزوجية الى جانبه نذكر البصل الذي يحسن في خصوبة الرجل. في عسل النحل يجد الرجل الفيتاميين ب6 والمقويات الضرورية من أجل رفع معدل الخصوبة. بالإضافة الى ذلك يمكن للرجل تناول المأكولات البحرية كالكافيار والمحار والأطعمة التي تضم الفيتامين سي والفيتامين إي والفيتامين أ كالبي والدجاج والجزر والفلفل الأحمر والسبانخ والبصل الأخضر والبقدونس.