لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة “ألما” التي تابعناها في مسلسل نور التركي!
سينما ومسلسلات
لن تصدّقي كيف أصبحت الطفلة "ألما" التي تابعناها في مسل...
انطلاق الجزء الثاني من مسلسل “عروس بيروت”… أي أحداث ستنتظرنا؟
سينما ومسلسلات
انطلاق الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"... أي أحداث ...

عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسرح..ولا يلتفت

الإثنين، 12 أكتوبر 2020
عمرو دياب يتسبب بوقوع إحدى المولعات به على سلالم المسرح..ولا يلتفت

فيما كانت تُحاول إحدى المولعات بالهضبة عمرو دياب التقاط صورة سيلفي معه خلال غنائه على المسرح، حدث موقف محرج تم توثيقه بالفيديو و انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي. حيث سقطت المعجبة بالنجم المصري عمرو دياب على المسرح وهي ترتدي فستاناً طويلاً، وخلقت حالة من السخرية العارمة بسبب طريقة سقوطها وكأنها تتهاوى أو فاقدة لوعيها. وكانت تقترب السيدة من النجم عمرو دياب حتى تصعد اليه على المسرح وهي لا تلتفت وراءها.

وفي الوقت الذي كان ينزل عمرو دياب الى الجمهور وهو يؤدي أغنيته الشهيرة "بحبه"، لم يلحظ اقتراب السيدة التي لصقت نفسها به، فدفعها بيده دون قصد لتتمايل وتسقط على المسرح وتبقى جالسة على السلالم. واللافت بأنه لم يلتفت لها بعد سقوطها، وأكمل الغناء بشكل عادي دون أن يأخذ الصورة معها وكأن شيئاً لم يحدث. حتى أن الفرقة الموسيقية تابعت عزفها بشكل طبيعي.

أول عطر لعمرو دياب… برائحة دينا الشربيني؟

ردّة فعل الجمهور وسخرية عارمة

اعتبر كثير من رواد مواقع التواصل أن السيدة كانت ثملة وسخروا من طريقة سقوطها. وتساءل كثيرون "دي قعدت أو وقعت؟" وقال آخر "ثبات انفعالي مالوش حل.. ولا كأنها موجودة" وكتب آخر بطريقة ساخرة "باين عليها وقعت بجد". كما وصفها آخرون بالممثلة وكأنها تعمّدت السقوط لتكسب تعاطف عمرو دياب وتثير الجدل قائلين: “ما شاء الله ضابطة التمثيل”. ومنهم من رأى أن الفنان دعس على ذيل فستانها فوقعت.

وشبّه بعض المعلقون السيدة بهيفاء وهبي نظراً لتمتعها بالشعر ذاته وقوام شبيه بقوام هيفاء وهبي، كما ارتدائها فستان قريب جدّاً من ستايل فساتين هيفاء الفضية اللامعة والضيقة. وانتقدت إحدى المعلّقات كيف تجاهل عمرو سقوطها واصفة بأنه تصرف غير لائق.