مشاكل زوجية واقعية
حياة زوجية
اليك كيفية التخلص من المشاكل الزوجية!
رسالة اعتذار
حياة زوجية
رسائل اعتذار مليئة بالمشاعر الصادقة

غيرة الزوج…هل تؤثر على حياتك؟

الخميس، 06 أكتوبر 2016
كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرتك

غالبا ما تكون  العلاقة الزوجية تشبه كل العلاقات الأخرى، فتتغر بحسب التحول الذي ييمر به كل من الطرفين، فقد يلاحظ الزوج أن زوجته وبطريقة فجائية، تغيرت من ناحية السلوك والتصرف والعاطفة، فغالبا ما يكون السبب انها لا تحب غيرتك. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا المقال عن ابرز الطرق لمعرفة ان كانت زوجتك تحب غيرتك.

بهذه الخطوات يتغلب زوجك على غيرته من الطفل

كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرتك

اولا، من المعروف ان كل مرأة لها صديقتها وحياتها الخاصة مع الحياة الزوجية فيشعر الزوج انه اصيح مهملا وغير مهتم مما يدفعه للغضب و بسرعة من أتفه الأمور, ليبدأ بالصراخ, مع عدم إعطاء  فرصة لتوضيح بعض الأمور, بسبب غيرته الخفية.

ثانيا، لدى اكثار الرجل الاسئلة لك و إصراره على معرفة مقدار الوقت الذي ستقضيه خارجا, يعبر عن مدى شعوره بالغيرة, لمجرد عدم تواجدها أمام عينيه.

ثالثا، من المعروف ان هناك العديد من الاشارات التى تؤكد على الخيانة الزوجية أولها من خلال السلوك الخفي، فقد تدرك مع الوقت، أنك منحتها الحب الذي لا تستحقه، ولم تبادلك بالمثل. هذه هي الإشارة الأولى التي تساعدك لاكتشاف الخيانة.

رابعا، عندما يتقلب مزاج المرآة اي احيانا حنونة، وأحيانا أخرى عصبية أو قوية. ف هذا التصرف ليس الا تهربا من الواقع الذي تعيش فيه، والحيرة التي تسيطر على ذهنها وقلبها.

خامسا، من المعروف ان تأسيس العائلة  تحملك المسؤولية، إذ تعتبر أنك سبب المشاكل ذلك لانها تريد التهرب من الواقع فغالبا ما تكتشف أنها هي التي أوصلت العائلة الى هذه المرحلة.

سادسا، عندما تبدأ المرأة بالكذب والمراوغة بحديثها، وتناقض كلامها فهذا يعني ان هناك شخص اخر في حياتها وهي التي أحببت الابتعاد عنك من خلال هذه الطريقة ومن خلال التحول الذي أصابها.

اخيرا، من المعروف ان الرجل الذي يشعر بالضيق والغضب عندما تتحدثين عن اشخاص معيينين و تقديم أي إطراء لها, فذلك يولد غيرته ولا يرضى في سهولة.