الحياة الاجتماعية
حياة زوجية
بين الحياة الاجتماعية والزواج... لقاء او فراق؟
كيف تعرف ان زوجتك تحب غيرتك
حياة زوجية
غيرة الزوج…هل تؤثر على حياتك؟

اليك كيفية التخلص من المشاكل الزوجية!

الأربعاء، 05 أكتوبر 2016
مشاكل زوجية واقعية

لا تخلو حياة زوجية من مشاكل، وهذا الأمر طبيعي وليس مستغرباً فذلك بسبب اختلاف الثقافات والتجارب والأنماط الفكرية في التحليل والاستنتاج،  فغالبا ما يكون هناك اختلاف في الاراء. فهذه المشاكل تكون عامل قوّة في الحياة الزوجية وليس ضعفاً لأنّ هذا الخلاف من المفترض أن يتحوّل إلى أرضية خصبة وصالحة لبدء نقاش بنّاء وفعّال بين الزوجين. فبهذه الطريقة تكون فرصة لتطور العلاقة بين الزوجين وتمتينها وتقويتها من خلال الحوار والنقاش المباشر. لذا سيقدم لكم موقع انوثة ومن خلال هذا الرابط عن ابرز المشاكل لزوجية الواقعية ،كيفية التخلص منها.

 

مشاكل زوجية مضحكة يمكن ان تؤدي الى ازمة كبرى!

 

اليك مشاكل زوجية واقعية

 

اولا، غالبا ما تظهر المشاكل بسبب سوء التقدير بين الرجل والمراة وهذا ما سوف ينعكس على شخصية الإنسان وأفكاره ومواقفه وبالتالي على تفاعله مع الأحداث والمواقف الحياتية المختلف، فليس من الثانئي ان يتصرف كل واحد منهم على مزاجهم، بل عليهم النقاش والحوار في اغلب الاوقات.

 

ثانيا، من المعروف ان العديد من الازوجين يقارن حياتهن  بحياة الاخرين مما ينشب النزاع في بعض الأحيان وهذه العادة والعداء لن ينجم عنها سوى الشعور بالمهانة والإذلال، وسوف تدفع بالزوج أو الزوجة إلى الكراهية والحقد وربما دفعت إلى التمرّد والنزاع أيضاً.  

 

إحذري من خطورة فايسبوك على الحياة الزوجية

 

ثالثا، ان الغيرة قد تكون من احدى اكبر المشاكل الروجية التي قد تسبب بدمار الزواج خاصة بعد خروجها عن حدها المقبول والطبيعي.