افكار عصرية لارتداء الباندانا في الصيف
موضة كل يوم
الباندانا سرّ إطلالتك الساحرة هذا الصيف!
5 نصائح مهمة لك قبل ان تشتري ملابسك عبر الانترنت!
موضة كل يوم
5 نصائح مهمة لك قبل ان تشتري ملابسك عبر الانترنت!

فاطمة حسام... مرجع في الأناقة للمرأة المحجبة!

الجمعة، 04 أغسطس 2017
افكار اطلالات من فاطمة حسام

لكل النساء المحجبات اللواتي يبحثن عن التألق بطرق متعددة، موقع أنوثة إستوحى بضع أفكار إطلالات للمحجبات من فاطمة حسام ليضعها في متناول يديك.


يزخر موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام بصور الفاشنيستاس اللواتي يبتكرن أجمل الإطلالات وأكثرها عصرية ليقدّمنها لمتابعاتهن. وموقع أنوثة يعرض لك اليوم أجمل أفكار إطلالات للمحجبات من فاطمة حسام، وهي فاشنيستا تتميز بأناقتها وإطلالتها الهادئة والناعمة التي تلائم طبع المرأة المحجبة الهادئة.

إن كنت ترغبين بإطلالة باللون الأسود، إختاري الفستان المتدرج الطول من الامام إلى الخلف، ونسقي معه السروال الأسود الضيق ولا تنسي أن تكسري هذا اللون القاتم بوشاح رأس باللون الزهري لون الأنوثة.


اللونان الأبيض والبيج الوردي يعتبران مناسبان جداً لبعضهما البعض، خصوصاً إن كنت تنسقينها على طريقة الفاشنيستا فاطمة حسام في مختلف الإطلالات الملفتة والساحرة التي تثير اهتمامك.


التنورة بنقشات الورد الناعمة مناسبة جداً لفصل الربيع ولكن لا تنسي تنسيقها مع القميص البيج والجيليه الأسود، لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة.


إن كنت تبحثين عن الإطلالة الكاجوال العصرية والملفتة، إتبعي خطى الفاشنيستا فاطمة حسام واستوحي منها إطلالة مميزة بالسروال الأبيض مع القميص الأسود والجاكيت السوداء، في حين ترتدي برجلها الحذاء الملون لكسر حاجز الألوان الداكنة.


الاناقة والرقي يتجليان في هذه الإطلالة باللونين الأزرق والزهري لإضفاء اللمسة الأنثوية المميزة على إطلالتك. إرتدي سروال الكاحل والسروال القصير ونسقي معهما البلوزة الطويلة المصنوعة من الكروشيه، ولا تنسي تزيين وسطك بحقيبة الخصر.