افكار اطلالات من فاطمة حسام
موضة المحجبات
فاطمة حسام... مرجع في الأناقة للمرأة المحجبة!
موضة الشنط بالالوان المعدنية
موضة كل يوم
الشنطة المعدنية تجتاح عالم الموضة!

5 نصائح مهمة لك قبل ان تشتري ملابسك عبر الانترنت!

السبت، 05 أغسطس 2017
5 نصائح مهمة لك قبل ان تشتري ملابسك عبر الانترنت!

تلعب الانترنت في عالمنا اليوم دوراً مهماً. لذا تضّج بالمواقع الخاصة بالتسوق الالكتروني والتي خصصت ببيع الملابس النسائية، الرجالية، الأحذية والأكسسوارات. كما وفرّت هذه المواقع تسهيلات كثيرة للتسّوق عبر الانترنت والاستبدال المجاني، بالإضافة إلى التوصيل السريع والمجاني لجميع الماركات العالمية من خلال الدفع بالفيزا أو عند الاستلام. لذا سنقدم لك عبر موقع أنوثة 5 نصائح لشراء الملابس بذكاء عبر الانترنت.

حدّدي ما تحتاجينه

حضّري قائمة تساعدك على تجنب الارتباك من كثرة الخيارات التي تعرضها هذه المواقع، وحددي متطلباتك الأساسية لمعرفة اختيارها بشكل دقيق. وحاولي أن تلتزمي بهذه القائمة، وإلا ستجدين نفسك تطلبين كمية عالية من المشتريات التي ربما لا تحتاجينها فعلاً.

تنبهي الى سياسة الشحن

تنبهي الى أنّ سياسات الشحن تختلف من موقع إلى آخر. فهناك من يقدّم الخدمة المجانية والبعض الآخر يأخذ رسوماً لشحن الاغراض التي تحتاجينها. لذا تنبهي كثيراً الى هذا الموضوع ودققي في العمولة التي ستدفعينها.

الثقة بالموقع الالكتروني

كوني حريصة على طريقة استخدامك البطاقات الانتمائية، فمن المهم اتخاذ الخطوات اللازمة لحماية هويتك من القراصنة الالكترونيين. لذا لا تتسوّقي من أي موقع الكتروني غير موثوق، وقومي ببعض الابحاث عنه عبر الانترنت للتأكد منه قبل الشراء.

سياسة الارجاع

انتبهي من سياسة الإرجاع فبعض المتاجر لديها سياسة واضحة لسياسة الارجاع والبعض الآخر لا يدرجها في موقعه لذا يجب عليك التأكد من هذه النقطة.