أحلام تثير غضب الكويتيين... وموجة عارمة من الانتقادات تجاهها!

الثلاثاء، 11 يناير 2022
أحلام تثير غضب الكويتيين… وموجة عارمة من الانتقادات تجاهها!

لم تمرّ مناشدة الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، لأمير الكويت الشيخ نواف الأحمد وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد مرور الكرام على الشعب الكويتي. فقد تعرّضت لانتقادات كبيرة من اعلاميين وناشطين، منها ما قالته فجر السعيد لاحلام وأدّى الى اندلاع جدل واسع.

هذا ما حصل مع أحلام!

يوم السبت، وصلت أحلام، على متن طائرتها الخاصة لإحياء حفل زفاف في أحد الفنادق في الكويت، وقالت انها "التزمت بإجراء الفحوصات اللازمة والمفروضة في البلاد، ولم يتم إبلاغها في المطار أنها ستخضع للحجر الصحي". لكنها تفاجأت بمنعها من مغادرة الكويت قبل انقضاء 72 ساعة، ما اضطرها الى مناشدة أمير الكويت وولي عهده لمساعدتها.

أحلام الشامسي تطلق هاشتاغ جديد للتخلص من كورونا!

ووجّهت أحلام رسالة الي الأمير نواف وولي عهده، وكتبت عبر انستقرام "هذه قصتي مع الحجر بالكويت ليش انا انحجر في حين أن فهد غادر واحنا وصلنا في نفس اليوم نحن في دولة عدل وهذة رسالتي لسمو الأمير نواف وولي عهده الشيخ مشعل".

فجر السعيد واحلام

بعدما وجهت أحلام مناشدة لأمير الكويت عقب منعها من مغادرة البلاد، شنّت الإعلامية فجر السعيد هجوماً لاذعاً على أحلام، قائلةً "بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشدة سيدي صاحب السمو".

تعرفي معنا على برج الفنانة الاماراتية أحلام!

وتابعت "المناشدة تكون للوزراء. لأن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه. ولأنه ذاته لاتمسّ فالمخاطبة او المناشدة تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه".

كما انتقد ناشطون مناشدة الفنانة الامارتية للامير، وكتب أحدهم "المفروض ماتخاطب الامير وولي العهد واذا خاطبتهم تخاطب باحترام وليس بحركات وجهها وباستفزاز نطالب السلطات الكويتية بوضع حد لهذا التجاوز".