نصائح مهمّة لكِ لكي تكون مشيتك مثالية في يوم زفافك!
زفوها
نصائح مهمّة لكِ لكي تكون مشيتك مثالية في يوم زفافك!
نصائح عند اقامة حفل الزفاف في الحديقة - انوثة
زفوها
هل تقيمين حفل زفافك في حديقة؟ تنبهي الى هذه النصائح

هل تريدين فستان زفاف ذات ذيل طويل؟ هذه النصائح مهمّة لكِ

الأحد، 15 أبريل 2018
هل تريدين فستان زفاف ذات ذيل طويل؟ هذه النصائح مهمّة لكِ

يتميّز فستان الزفاف ذات الذيل الطويل بطلّته الساحرة والمبهرة ما يجعله المفضّل عند أغلب العرائس. فإذا كنت تميلين نحو إعتماد الذيل الطويل لفستان زفافك لا تهملي النصائح التي سنزوّدك بها في المقال التالي والتي ستفيدك حتماً علةى القيام بالخيار الصائب في هذا السياق.

بهذه الطرق حوّلي فستان الزفاف البسيط إلى فخم

1- إبتعدي عن إختيار فستان زفاف ذات ذيل طويل في حال كنت تقيمين حفل زفافك على الشاطئ إذ يصعب عليك التنقل على الرمال مرتدية فستان بذيل طويل وضخم. كما ننصحك بتفاديه أيضاً في صالات الأعراس الصغيرة حيث سيصعب عليك كذلك التنقّل بسهولة بين الطاولات المتقاربة جداً من بعضها.

2- يستحسن أن تتفادي فساتين الزفاف ذات الذيل طويل إذا كنت قصيرة القامة إذ يعتبر هذا النوع من الفساتين الضخمة غير متناسق مع مقاييس جسمك الناعمة جداً. ولا مانع أبداً من إختباره في حال كنت من صاحبات القامة الطويلة حيث التناسق أكبر بين جسمك وشكل الفستان.

3- لا تترددي في انتعال حذاء بكعب متوسّط الطول أو حتّى مسطّح كي تشعري براحة أكبر خلال الزفاف وذلك نظراً للوزن الثقيل الذي يتّصف به الفستان ذات الذيل الطويل.

4- بالنسبة للطرحة حاولي أن تختاريها متوسّطة الطول أو قصيرة إذ إنّ الطرحة الطويلة قد تشعرك بثقل ملحوظ على مستوى رأسك وستحدّ من شعورك بالراحة أثناء الزفاف خصوصاً مع ضخامة وثقل فستانك ذات الذيل الطويل.