هذه القرارات الصحية نفّذيها دون تردّد في 2018!
صحتك
هذه القرارات الصحية نفّذيها دون تردّد في 2018!
اخطاء غسل الشعر
اطلالة ومكياج
بخطوات بسيطة... تجنّبي اخطاء غسل الشعر

ركّزي على هذه الفواكه لإنقاص وزنك!

الجمعة، 29 ديسمبر 2017
ركّزي على هذه الفواكه لإنقاص وزنك!

غالباً ما ينصح بتناول الفواكه عموماً وبعض أصنافها بشكل خاص بغية إنقاص الوزن. وفي هذا الموضوع، سنتوقف عند أبرز أنواع الفاكهة الفعالة في خسارة الوزن، فتعرّفي عليها ولا تترددي بتناولها.

5 أنواع من الفواكه تساهم في حرق الدهون

التفاح

التفاح من الفاكهة المثالية لحرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد، وهي غنيّة بالألياف وتتميّز بسعراتها الحراريّة القليلة. يحفّز التفاح الشعور بالإمتلاء والشبع كما تكثر فيه الفيتامينات ومضادات الأكسدة المفيدة جداً للجسم.

الجريب فروت

يحتوي الجريب فروت على نسبة كبيرة من الماء الضروريّة لترطيب الجسم وتخليصه من السموم، كما تساهم الأنزيمات التي يحتويها في حرق الدهون. ينصح بتناول هذه الفاكهة يوميّاً للحصول على نتيجة مرضية خلال وقت قصير نسبيّاً.

الرمان

يعتبر الرمان من الفواكه الغنيّة بمضادات الأكسدة ما يجعله فعّالاً في تنشيط عمليّة التمثيل الغذائي والقضاء على السموم المكدّسة في الجسم. يساعد الرمان كذلك على الحدّ من الشهيّة ويمكن الإستفادة من خصائصه عبر تحضير كوب عصير منه وتناوله يومياً عند الصباح أو إضافة حفنة من حبوبه إلى أطباق كالسلطة مثلاً.

الليمون

تناول الليمون أساسيّ للحفاظ عل ىسلامة الكبد مع التشديد على دوره في القضاء على السموم في الجسم. تتّصف هذه الفاكهة بقدرتها الملحوظة على حرق الدهون ومنعها من التراكم من جديد إضافة إلى تنشيطه لعمليّة الهضم.

رجيم الأناناس: 4 كيلوغرامات في 3 أيام!

الأناناس

يتميّز الأناناس بقلّة سعراته الحراريّة وغناه الملفت بالألياف الضروريّة لتحسين عمليّة الأيض. ويعتبر كذلك من المواد الغذائيّة المضادة للإلتهاب كما يسهّل هضم المأكولات ويعطي إحساساً بالشبع ما يؤدّي تلقائيّاً إلى خسارة الوزن الزائد.