اطعمة مفيدة لشعر العروس
زفوها
لعروس هذا الموسم... اطعمة اساسية لتحافظي على شعرك
مكياج وردي للعروس المحجبة
زفوها
للعروس المحجبة اعتمدي المكياج الوردي في الزفاف!

قبل زفافك تفادي أخطاء العناية بالشعر هذه!

الجمعة، 04 مارس 2016
اخطاء العناية بالشعر قبل الزفاف

أخطاء عديدة ترتكبها العروس قبل موعد الزفاف خصوصاً على صعيد العناية بجمالها، ما يكلفها أحياناً تأثيراً كبيراً على مظهرها وإطلالتها. وكي تتفادي بعض الأخطاء الشائعة على صعيد الشعر، يقدم لك موقع أنوثة لمحة عن بعض أخطاء العناية بالشعر قبل الزفاف.

شعرك أساس إطلالتك المميزة في زفافك... إعتني به!

تغيير لون الشعر

الخطأ الأول الذي تقع به العروس هو تغيير اليوم قبل موعد الزفاف، وهذا الأمر قد يكون سيئاً جداً لإطلالتها خصوصاً في حال لم يعجبها اللون، لذا من الأفضل أن تقومي بتغيير لون شعرك قبل مدة من موعد الزفاف كي يتسنى لك الوقت لإعادة تبديله في حال لم يلقَ إعجابك.

 

إختيار تسريحة شعر غير مناسبة

على الرغم من أن تسريحات كثيرة قد تثير اعجاب العروس ولكن لا يمكن أن تختار إحدى التسريحات من دون تجربتها في البداية، لذا قبل موعد الزفاف بأسبوعين ما عليك سوى الطلب من مصفف الشعر أن يجري تجربة للتسريحة التي اخترتها، وحينها تقررين إن كانت تلائمك أم ستختارين تسريحة أخرى.

عدم تنسيق تسريحة الشعر مع الفستان

خطأ آخر تقع فيه العروس قبل موعد الزفاف وهو عدم تنسيق تسريحة شعرها مع الفستان الأبيض الذي اختارته، وهذا الأمر لن يكون مساعداً على إبراز جمالها وإطلالتها المتميزة. لذا احرصي على إطلاع مصفف شعرك على شكل الفستان الذي اخترته كي يختار لك التسريحة المناسبة لاطلالتك الأميرية.

أجدد تسريحات شعر عروسه من أنوثة

صيحات الموضة الغريبة للشعر

تجد العروس أكسسوارات عديدة ترتديها النجمات أو عارضات الأزياء لتزيين شعرهن، ولكن بعض هذه الأكسسوارات لا تلائم إطلالة العروس الأنيقة والمتميزة. لذا لا تختاري الأكسسوارات بطريقة عشوائية لمجرد أنها رائجة جداً، أو أن نجمتك المفضلة قد ارتدتها، بل اختاري ما يناسب ذوقك واطلالتك.