ماسك الصبار للوجه
العناية بالبشرة
4 ماسكات من الصبار ستعيد النضارة لبشرتك!
مكياج برونزي
اطلالة ومكياج
استوحي من انستقرام اروع افكار للمكياج البرونزي

لا ترمي قشر البرتقال بعد اليوم... استخدميه للتنحيف!

الجمعة، 10 مارس 2017
قشر البرتقال للتنحيف

استفيدي اليوم من قشر البرتقال للتنحيف من خلال هذه الوصفات التي سنقدمها لك من خلال هذا المقال من موقع أنوثة لتخسري الكيلوغرامات الزائدة من الجسم وبخاصة من منطقة البطن والأرداف والزنود. جربي اليوم تناول مغلي قشر البرتقال للتنحيف من أجلأن تتمتعي بجسم رشيق وصحي خال من الوزن الزائد. 

 

فوائد قشر البرتقال للتنحيف

 

من الجدير بالذكر أن قشر البرتقال مهم في المساهمة على خسارة الكيلوغرامات الزائدة من الجسم لأنه يكافح السمنة ويساعد في عملية التمثيل الغذائي المعروفة بالأيض. يحرق قشر البرتقال للتنحيف الدهون المتراكمة في الجسم ويتخلص منها. يساعدك قشر البرتقال للتنحيف لأنه يعمل كمذيب للدهون من منطقة البطن والأرداف والأفخاذ والزنود الى جانب أنه يدعم عملية الهضم ويخلص الجسم من الغازات ويطهر الجهاز البولي والتنفسي.

 

كيفية الاستفادة من قشر البرتقال للتنحيف

 

كخطوة أولى أنت بحاجة الى كيلو من البرتقال وعليك أن تعصريه وتتركي القشر على حدة. بعد أن تعصري البرتقال إغلي القشر لمدة نصف ساعة في ليترين من الماء ومن ثم تصفي القشور المغلية وتحتفظي بها. إجلبي عصير الليمون واخلطيه مع الماء المغلي من قشر الليمون وصبي الخليط في زجاجة تحتفظين بها في الثلاجة. تناولي قبل الطعام كل يوم كوباً من عصير قشر البرتقال للتنحيف لكي تلمسي النتائج المفيدة له. 

هل تحبين الكريفون؟ استفيدي منه للتنحيف 

فوائد أخرى لقشر البرتقال المغلي

 

يزيد قشر البرتقال المغلي من المناعة ويساعد على طرد الغازات من الجسم ويعالج الإمساك، الى جانب ذلك هو يساهم في معالجة ارتجاع المريء.ينعم قشر البرتقال البشرة ويضيف اليها بريقاً جميلاً ونضراً بخاصة للبشرة الدهنية الى جانب أنه يخلصها من السموم الموجودة فيها.