ليس الخيانة… الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا وبيكيه!
يوميات المشاهير
ليس الخيانة... الكشف عن السبب الحقيقي لانفصال شاكيرا و...
لن تصدّقوا كيف تغيّر مظهر فاطمة الطباخ بعد التخسيس!
يوميات المشاهير
لن تصدّقوا كيف تغيّر مظهر فاطمة الطباخ بعد التخسيس!

من هي وسام السويلمي؟ ولماذا تدخل الفنان فايز المالكي في قصّتها؟

الخميس، 30 يونيو 2022
من هي وسام السويلمي؟ ولماذا تدخل الفنان فايز المالكي في قصّتها؟

حازت قصة وسام السويلمي مساحة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، بعد أن أعلنت الشابة عن وصولها الى السفارة السعودية في برلين. وكان تدخل الممثل فايز المالكي من أبرز الأمور التي لفتت الجمهور الى القضية لمعرفة أبرز المعلومات عنها، ولماذا عمل النجم السعودي لتعود وسام الى المملكة. 

من هي وسام السويلمي؟ 

ظهرت الشابة السعودية الساكنة في مدينة برلين على السوشيل ميديا، وأرادت ان تكشف عن تعرضها للتحرش والعنصرية في ألمانيا، وذلك فقط لأنّها سعودية الجنسية. وعاشت وسام كلاجئة لمدة ثلاث سنوات في ألمانيا وكانت حزينة جداً لتواجدها هناك وترغب بالعودة الى وطنها. اذ كشفت في تغريدة لها عبر حسابها على انستقرام أنّها تريد أن ترفع الصوت وتكشف ما عانت منه في السعودية وخروجها من البلاد عام 2019 عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً، وذلك بسبب تعرضها للقمع والاعتداء الجنسي من والدها وشقيقه، على حد قولها، وأضافت: "هربت، كبرت اليوم وأريد إيصال صوتي بفساد هذه العائلة وفساد موظفين عرعر بالجهات الأمنية".



وأمام ذلك، تفاعل عدد كبير من رواد السوشيل ميديا معها، وعبروا من امتعاضهم بسبب ما عانته وسام خلال تواجدها سواء في السعودية او المانيا، ومن بينهم الممثل فايز المالكي. وبذلك تابع الجمهور السعودي بشكل خاص والعربي أيضاً التطورات التي تشهدها قضية هذه الشابة. 

بمناسبة أنفها الجديد... مروج الرحيلي تُقيم حفلاً وتثير السخرية بشدّة!

ما الدافع وراء تدخل الممثل السعودي فايز المالكي؟ 

عندما علِم الممثل السعودي بالذي تواجهه وسام السويلمي طالبها في بثٍ مباشر على تيك توك بالتوجه الى السفارة السعودية في برلين، وأكد لها أنّ هناك ستكون بأمان ووعدها أنّه سيستقبلها أيضاً مع وصولها الى المملكة العربية السعودية.  وبالفعل هذا ما فعلته وسام، توجهت الى السفارة وأعلنت ذلك في اتصال مع الممثل فايز المالكي الذي سجل ذلك في بثٍ مباشر أيضاً، وسألها اذا كانت سعيدة ومرتاح، فردت بالقول: "اي والله كتير".