احمد حلمي
يوميات المشاهير
ادخلي معنا الى عالم نجم الكوميديا احمد حلمي
ساره الدريس
سيرة المشاهير
ساره الدريس... امرأة تسير عكس التيار!

قلب روزجار قصة حب تولد من انتقام

السبت، 29 أكتوبر 2016
قلب روزجار

قلب روزجار مسلسل تركي مترجم الى اللغة العربية نال الكثير من الإعجاب عند عرضه وتدور قصته في محور التشويق الدرامي الرومنسي وهو النوع المفضل عند الكثير من المشاهدين، فتعرفي الى قصة المسلسل معنا اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة ونحن ننصحك بمتابعته لأنك بالطبع ستنجذبين اليه على الفور.

المحتالة... عمل درامي بنكهة كوميدية

أحداث المسلسل

 

أحداث مسلسل قلب روزجار تدور في إطار درامي رومنسي حول شاب مغرم بفتاة فيتقدم بطلب يدها ولكن بعد دقائق من الخطوة التي اتخذها تموت حبيبته بحادث سير مروع. هنا انقلبت حياة الشاب روزجار رأساً على عقب وتحول من أسعد شاب في العالم الى أتعس رجل في العالم لخسارته حبيبته امام عينيه في ذاك الحادث المأساوي. بعد سنتين من الألم والحزن يلتقي روزجار بشابة جميلة تدعى زينب، وهذه الشابة كانت تعاني من مرض القلب، ويا للصدفة، من الجدير بالذكر أن زينب تحيا اليوم بفضل قلب حبيبة روزجار لأنها تبرعت به.

علمني كيف احب...ويخلق من الصدفة حب

تحول الأحداث

 

كانت زينب تستعد للزواج حين تكتشف بأن خطيبها يخونها فتحولت حياة هذه الأخيرة أيضاً من حياة سعيدة الى أخرى حزينة وكئيبة. في سياق الأحداث تطلب زينب من روزجار ان يلعب دور خطيبها مقابل بدل مادي فقط لتغيظ خطيبها الدقيم وتنتقم منه وخلال المسلسل يعلم روزجار أن زينب تحمل قلب حبيبته السابقة فكيف ستدور الأحداث برأيك؟ استقطب هذا المسلسل عدداً كبيراً من المشاهدات فتابعيه إن أردت.