اخت هدى حسين
سيرة المشاهير
من هن شقيقات هدى حسين؟
قلب روزجار
سينما ومسلسلات
قلب روزجار قصة حب تولد من انتقام

ادخلي معنا الى عالم نجم الكوميديا احمد حلمي

السبت، 29 أكتوبر 2016
احمد حلمي

عرف احمد حلمي بأدواره الكوميدية على الشاشة وهو نجم مشهور من نجوم الكوميديا المصرية فتعرفي الى حياته اليوم معنا عن كثب من خلال هذا المقال من موقع أنوثة.

ما جديد الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي؟

عن حياته

 

ولد احمد حلمي في مدينة بنها وهو الإبن الأوسط بين 3 إخوة وعاش احمد حلمي في المملكة العربية السعودية عدة سنوات وذلك بسبب عمل والده. درس احمد حلمي في محافظة جدة وعاش هناك 10 سنوات قبل أن يعود الى مصر ليكمل دراسته ويلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ومن ثم التحق بأكاديمية الفنون وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الديكور وبدأ عمله كمهندس لفترة ومن ثم كمخرج لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية ومن ثم أصبح مذيعاً في القناة المصرية. أصدقاءه المقربون في الوسط الفني هم أحمد السقا ومحمد هنيدي ومحمد سعد وإدوارد، وكريم عبد العزيز، ورامز جلال...أصيب احمد حلمي بمرض السرطان في الظهر وتوجه الى الخارج لإزالة الورم.

بالأسماء... اشهر المخرجات السينمائيات السعوديات

في التمثيل

 

اتجه احمد حلمي الى التمثيل وقام بأول أدواره في فيلم عبود على الحدود حيث شارك الممثل علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز البطولة ولفت الجميع بأدائه الكوميدي وبعد ذلك تزوج من الممثلة منى زكي ولديه منها فتاة وصبي. كان احمد حلمي قد بدأ التمثيل في مسلسلات التلفزيون وبعدها توجه الى الخدمة العسكرية ليعود بعد ذلك الى برامج الأطفال من خلال تقديم واحد منها....توالت النجاحات بعد ذلك على احمد حلمي ومن بين أفلامه نذكر لف ودوران، وصنع في مصر، ولامؤاخذة، وعلى جثتي، وبلبل حيران، وإطس لارج، و18 يوم، وعسل أسود و1000 مبروك وآسف على الإزعاج وده رضا، ومطب صناعي، وجعلتني مجرماً، وظرف طارق، وزكي شان، وصايع بحر، وسهر الليالي، و55 إسعاف...