رسمياً… طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة
يوميات المشاهير
رسمياً... طلاق هالة صدقي بعد صراع طويل في محكمة الأسرة
حملة لمقاطعة نهى نبيل… والسبب؟
يوميات المشاهير
حملة لمقاطعة نهى نبيل... والسبب؟

احمد حلمي لمنى زكي في عيد ميلادهما: كل سنه واحنا طيبين... وصور مميّزة!

السبت، 19 نوفمبر 2022
احمد حلمي لمنى زكي في عيد ميلادهما: كل سنه واحنا طيبين… وصور مميّزة!

إنتشرت صور احمد حلمي ومنى زكي عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير ونالت رواجاً واسعاً خاصةّ لأنها تتزامن مع عيد ميلادهما الذي يصادف في اليوم نفسه، في 18 نوفمبر.

صور احمد حلمي ومنى زكي

نشر الفنان المصري احمد حلمي عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستقرام، صورة جمعته بزوجته الفنانة منى زكي لمناسبة عيد ميلادهما الذي يصادف في اليوم نفسه. وعلّق حلمي على الصورة قائلاً: "كل سنه واحنا طيبين"، وظهر وهو يحمل زوجته والسعادة واضحة على وجهيهما.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وبعدما احتفل حلمي على طريقته الخاصة بهذا اليوم المميّز، علق عدد من النجوم أيضاً على المنشور وهنأوا النجمين بهذا اليوم، ومنهم النجمة غادة عادل التي علقت بالقول "كل سنه وانتوا طيبيين وناجحين ومنورين"، كما علقت الفنانة كندة علوش على الصورة قائلة: “كل سنة وانتو طيبين وحلوين ومنورين”، فضلاً عنن نجوم آخرين والجمهور المحبّ للنجميين.

بسبب "أصحاب ولا اعز".. الجمهور يطالب من أحمد حلمي بالانفصال عن منى زكي!

تجدر الإشارة إلى أن حلمي كان قد شارك مؤخراً في فيلم "واحد تاني" الذي أعاده إلى الشاشة الكبيرة بعد غياب 3 سنوات. وقد عرض في الدور السينمائية المختلفة في العالم العربي، وتشارك البطولة مع عدد من النجوم مثل روبى، نسرين أمين، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، أحمد مالك وعدد كبير من مختلف الفنانين.

وشارك في الفيلم أيضاً ضيوف شرف مثل عمرو وهبة، كما أن العمل هو من إنتاج شركات سينرجس فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.