شكوى من هاني شاكر بحقّ الناقد الفنيّ طارق الشناوي… ما السبب؟
يوميات المشاهير
شكوى من هاني شاكر بحقّ الناقد الفنيّ طارق الشناوي... م...
بيرين سات تهاجم الرئيس أردوغان بعد تهديده بقطع لسان مغنية تركية!
يوميات المشاهير
بيرين سات تهاجم الرئيس أردوغان بعد تهديده بقطع لسان مغ...

بسبب "أصحاب ولا اعز".. الجمهور يطالب من أحمد حلمي بالانفصال عن منى زكي!

الثلاثاء، 25 يناير 2022
بسبب “أصحاب ولا اعز”.. الجمهور يطالب من أحمد حلمي بالانفصال عن منى زكي!

ما أن عُرض فيلم "أصحاب ولا أعزّ" حتى تعرّض الموجة من الانتقادات بسبب جرأة القضايا التي تناولها. الا أنّ الحصة الاكبر من الانتقادات طالت الممثلة المصرية منى زكي، وبرزت حملة تطال احمد حلمي أي زوجها أيضاً. 

مطالبات بالطلاق!

لم يرق للكثير من المتابعين خصوصاً في مصر، جرأة منى زكي في التمثيل. وذلك تحديداً في المشهد الذي خلعت فيه ملابسها الداخلية التحتية ووضعتها في الحقيبة دون أن يظهر شي منها. ووضع الكثير من المتابعين اللوم على زوجها أحمد حلمي الذي سمح لها بتأدية أدوار كهذه، واتهموه بعدم الرجولة. وكتب أحد المتابعين "إزاي أحمد حلمي سمح لمراته إنها تشترك في الفيلم ده!! ومني زكي ماخافتش علي بنتها لما تشوفها بالجراءه دي!!".

وقد وصل الأمر ببعض المتابعين للتدّخل في حياة النجمين من خلال دعوة حلمي للإنفصال عن زوجته وانهاء زواجها الذي امتدّ لـ20 عام بسبب هذا المشهد. وتصدّرت عبارة "طلاق منى زكي" محرّكات البحث على مواقع التواصل في الساعات الماضية.

بالمقابل، دافع عدد من المتابعين عن منى واحمد، وكتب احدهم "ياريت أحمد حلمي يحبس أي حد بيتعرضله هو و مراته على السوشيال ميديا. ده إيه قلة الأدب والسفالة دي؟!".

أول تعليق من أحمد حلمي

واضح أنّ أحمد حلمي تجاهل كل الانتقادات والحملة ضده وزوجته، فنشر صورة عبر إنستقرام، ظهر فيها طفله وهو يضع رجليه على وجهه، معلّقاً عليها: "مطرح ما بحط راسى بيحط رجليه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy)

وكان لافتاً تعليق زوجته منى زكي على الصورة واضعة قلوب حمراء، ما يؤكد أن علاقتهما جيدة وكل دعوات الطلاق لم تفلح! 

امام كلّ هذه الانتقادات، دافع فنانون من مختلف أنحاء العالم العربي عن منى وأحمد، منهم، الممثلة زينة، التي نشرت صورة الثنائي عبر انستقرام، معلّقة "أحبكما كلاكما، الكثير من الاحترام لهذه العائلة".

نشير الى ان فيلم "أصحاب ولا أعز" مأخوذ عن الفيلم الإيطالي "Perfect Stranger". ويتناول قصّة 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويلعبوا لعبة، فيضعون هواتفهم على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. الا ان هذه اللعبة تتحول الى كابوس بعد ظهور فضائح كثيرة تؤدي الى خلافات فيما بينهم.