كيفية تصميم ديكور اسود
ديكور
أفكار بسيطة لتطبيق الديكور الأسود في المنزل
نصائح لديكور المنزل الجديد
ديكور
3 نصائح مهمة جداً لديكور لمنزل الجديد

5 قواعد يجب ان تتبعيها عند تصميم ديكور مطبخك

السبت، 03 ديسمبر 2016
ديكورات مطابخ

المطبخ هو الركن الاساسي في المنزل حيث تمضي المراة وقتها بمعظمه فيه، وفي هذا الاطار تركز في كثير من الاوقات على أن يكون تصميمه وديكوره يتماشيان مع حاجتها الى القيام بالاعمال فيه، بطريقة سهلة وبسيطة. لذا اختار موقع أنوثة أن يطلعك على بضع طرق لتصميم ديكورات مطابخ رائعة وأكثر عملية.

افكار وتصاميم دواليب مطابخ مودرن

أولاً، تصميم الديكور الخاص بالمطبخ لا بد من ان يركز في البداية على أن يكون سهل وبسيطاص غير معقد، فربة المنزل بحاجة الى السرعة في التحضير من دون الاضطرار الى البحث مطولاً على الاغراض التي تحتاجها. من هنا أهمية اعتماد الخزائن المعلقة على الجدران، فهي عملية وتساعد الى حد كبير في توزيع الحاجيات بطريقة مرتبة وفق الاولوية.

ثانياً، كذلك من الامور التي يجب التركيز عليها في ديكور المطبخ أن تكون الادوات الالكترونية متقاربة من بعضها البعض بما يسهل عليك استعمالها بطريقة سريعة وأكثر عملية. كما أن تنسيق الالوان بين الادوات الكهربائية الخاصة بالمطبخ يعتبر من جزءاً مهماً من الديكور.

ثالثاً، طريقة اخرى لتنسيق الديكور في المطبخ وهو يقوم على تحديد نوعية المطبخ، سواء أكانت من الخشب أو الالمنيوم أو الستانلس، كلها أمور يجب أخذها بعين الاعتبار عند تصميم الديكور الخاص بالمطبخ، بهذه الطريقة يسهل عليك اختيار الاثاث، ومن ثم ترتيبه وتنسيقه مع بعضه البعض بطريقة مناسبة.

رابعاً، كذلك فإن تصميم الديكور للمطبخ، يمكن أن يخضع احياناً لمعايير تصميم الديكور الخاص بالمنزل، خصوصاً إذا ما كان المطبخ مفتوحاً على الغرف الاخرى، فبهذه الطريق لا بد من التنبه الى تصميمه بطريقة تتماشى مع الديكور الخاص الذي اعتمدته في المنزل ليكون جزءاً لا يتجزأ في اركان المنزل.

امتلكي مطبخاً لا يشابه غيره

خامساً، ايضاً على صعيد الديكور للمطابخ، فإن بعض الاضافات البسيطة يمكن أن تجمله وتمنحه رونقاً خاصاً، مثل النباتات التي تضعينها على النافذة، او الاغراض الصغيرة التي تعلقينها على الثلاجة، او تزيين الطاولة بسلة فواكهة او نباتات مناسبة، ولا تنسي بالطبع الستائر المميزة وغيرها من الامور المميزة الت تضفي قيمة جمالية ناعمة لديكور المطبخ.