الزراعة المنزلية
ديكور
تشجعي على الزراعة المنزلية
معاني الالوان في الديكور المنزلي
ديكور
ماذا تحمل الألوان في الديكور المنزلي من معانٍ؟

إختاري أفضل أنواع المطابخ لمنزلك

الأحد، 05 يونيو 2016
أفضل أنواع المطابخ

تجهيز المطبخ أمر يتطلب الكثير من الدقة والعناية والاهتمام، وفي هذا المقال من أنوثة، نطلعك على أفضل انواع المطابخ التي يفضل استعمالها في المنازل، نظراً للجودة العالية التي تتمتع بها، وللفخامة والرقي اللذين تضيفهما على ديكور المنزل.

 

تصاميم طاولات تناسب مختلف انواع المطابخ

 

المطبخ الخشبي

 

يعتبر المطبخ الخشبي أحد أفضل أنواع المطابخ التي من المفضل استخدامها في ديكورات المنازل. وذلك بفضل جودة الخشب في اضفاء اللمسة العملية الى المطبخ، وكون الخشب له القدرة على الحفاظ على المنتوجات في معدل برودة وحرارة معتدلتين، ما يساهم في حماية المواد الموضبة بصورة أكثر فعالية وأكثر ضماناً.

 

المطبخ الرخامي

 

هذا النوع من المطابخ يعتبر أحد أفضل الأنواع التي تلجأ النساء عادة الى تصميم مطابخهن به، فهو بالإضافة الى اللمسة الراقية والرفاهية العميقة التي يضيفها الى الديكور، فهو يساهم في حفظ المواد بصورة أفضل تماماً كما الخشب. هذا ونشير الى أن الرخام غالباً ما يكون أفضل من ناحية الاستعمال كونه أقل عرضة للخدش والضرر سواء من النار او الحرارة او الأدوات الحادة.

 

المطبخ الألمينيوم

 

من الأنواع المفضلة لتصميم المطابخ هو المطبخ الألمينيوم، حيث يسهل اعتماده في المنازل العصرية. والمطبخ الألمينيوم يعتبر أفضل الأنواع كونه محمي من الصدأ الذي يمكن أن ينتج عن الرطوبة أو تعرضه للمياه، وهذا ما يحافظ على نظافة المطبخ، إذ يسهل تنظيفه بالماء والصابون من دون القلق من تضرره.

 

بالصور... هذه هي افضل ارضيات المطابخ

 

المطبخ الخشمونيوم

 

يعتبر المطبخ الخشمونيوم من أفضل الأنواع المستعملة في المنازل، كونه يجمع بين الخضب والألمينيوم ما يضفي لمسة من الفخامة الى المطبخ. وهذا النوع يعتبر من الأنواع الأفضل لجهة النظافة حيث يسهل تنظيفه بالماء والصابون. كما انه يعتبر مضاداً لتراكم الحشرات ونمو الفطريات في المطبخ، فيحفظ المواد الغذائية سليمة.