طريقة التعامل مع اختلاف الطباع بين الزوجين
حياة زوجية
كيف تتعاملين مع اختلاف الطباع بينك وبين زوجك؟
امور تحرج الزوج في العلاقة الحميمة
حياة زوجية
انتبهي الى هذه الأمور التي تحرج الزوج في العلاقة الحمي...

ما مدى حاجة الزوج للكلام الرومنسي؟

الثلاثاء، 01 مارس 2016
كلام رومنسي للزوج

هل يحتاج الرجل لسماع الكلام الرومنسي من زوجته؟ أم أن المراة هي التي تستحوذ على هذا الأمر؟ من هنا نخبرك بان الحياة الزوجية لا تقوم على طرف واحد بل هي مبنية على رضى الطرفين لذلك بالطبع يحتاج زوجك لسماع الكلام الرومنسي واليك بعض النصائح حول الأمر من خلال مقالنا اليوم من أنوثة.

 

كيف تحضرين لحمام رومنسي مع الزوج؟

 

- بالطبع إن حاولت التقرب من زوجك وإسماعه كلاماً رومنسياً سيفرح حتى ولو لم يعبر لك عن هذا الأمر فالجرل وعلى الرغم من أن أحساسيسه تختلف عن الانثى وطرق تعبيره أيضاً هو بحاجة لان يسمع منك كلاماً رومنسياً يبين له مدى حبك له كالكلمات التي تستخدم من أحبك وأعشقك.

 

- مع أن الرجل يعد المبادر دائماً بالكلام الرومنسي إعلمي أنك لو أغدقت عليه منه لن ينزعج بل سيفرح ويعلم بأنك لا زلت تحبينه وتريدينه أن يكون متأكداً من الموضوع، يمكنك في هذه الحالة ان تكتبي له الكلام الرومنسي على أوراق وتحفظيها تحت وسادته أو في ملابس العمل لكي يجدها صدفة فيفرح بها.

 

- الكلام الرومنسي من الممكن ألا تقوليه لزوجك وجهاً لوجه بل يمكنك أن ترسلي اليه بعض الرسائل على المحمول خلال العمل لكي يعلم أنك تفكرين به.

 

- نوعي كلام الغزل الذي تتوجهين به الى زوجك فيشعر دائماً بالتجدد في العلاقة بينكما والى جانب الكلمات الرومنسية يمكنك ان تقدمي بعض الهدايا الرومنسية للزوج فيفرح بها.

 

اسرار الحياة الزوجية الرومانسية بين يديك

 

- الرومنسية هي ملح الحياة الزوجية لأنها تشعل الحب بينكما فاعتمديها من وقت الى آخر ولا تحسبي أن زوجك لا يفرح بها لذلك اجعليها من ضمن الحياة الويمية التي تمضينها معه.