سبل التعامل مع الزوج الغيور
حياة زوجية
هكذا يجب التعامل مع الزوج الغيور
كلام رومنسي للزوج
حياة زوجية
ما مدى حاجة الزوج للكلام الرومنسي؟

كيف تتعاملين مع اختلاف الطباع بينك وبين زوجك؟

الثلاثاء، 01 مارس 2016
طريقة التعامل مع اختلاف الطباع بين الزوجين

إن كنت أنت تفضلين السهر وهو يفضل أن ينام باكراً وما بين الظلمة والنور في غرفة النوم أو الأجواء الباردة تختلف الطباع بين الزوجين. بعد الزواج بفترة يكتشف كل شريك بعض الأمور الجديدة في شريكه وأكثرها يعتمد على الطباع وطريقة التعامل مع الآخر. من هنا يتم التساؤل على كيفية التعامل مع اختلاف الطباع بين الزوجين لذلك سنقدم لك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة طريقة التعامل مع اختلاف الطباع بينك بين زوجك.

 

كيف يمكن التخلص من مشكلة اختلاف عادات النوم بين الزوجين؟

 

- أثبتت دراسة أميريكة أن اختلاف الطباع بين الزوجين يعد أحد الأسباب الرئيسية لنجاح الزواج، نعم لا تتعحبي للأمر لأن التماثل في الصفات الزوجية يؤدي الى الرتابة بالعلاقة والشعور بالملل.

 

- الأطفال قد يغيرون من الطباع التي يحملها أحد الشريكين لان أحد الشركاء قد يقدم تنازلات من أجل أطفاله فيتخلى عن بعض العادات أو المتطلبات التي تكون لديه في حياته. مزاج الأولاد في بعض الأحيان يؤدون الى اتفاق في المزاج والطباع بين الوالد والوالدة فينسى كل واحد من بينهما الأمور التي يطلبها ويركز على الأطفال.

 

- من الممكن أن يجرى حواراً بين الطرفين فيتفقا من خلاله على التنازلات التي من الممكن أن يقدمها كل طرف للآخر من أجل إنجاح العلاقة  فتعتاج المرأة على أمر يحبها زوجها والعكس صحيح من أجل تحاشي الخلافات وتخطي الأمور بمحبة.

 

ما الحل عند اختلاف الرغبة الجنسية بين الزوجين؟

 

- قبول الآخر هو الخطوة الأساسية للنجاح في تقبل طباع الآخر فمن المهم أن يعي كل من الطرفين أن الآخر لديه طباعه وسلوكياته وهو أحبه على ما هو عليه والأمور التي تصدر لاحقاً في العلاقة يمنك تخطيها والعمل على حلحلتها من خلال الحوار والتفاهم وتقديم بعض التنازلات.