فساتين زفاف زهير مراد في اسبوزا
زفوها
يزهر الربيع في اسبوزا مع فساتين زفاف زهير مراد لربيع و...
تزيين قاعات الافراح
زفوها
أفكار مبتكرة لتزيين قاعات الأفراح

كوني جاهزة ليوم زفافك مع افضل خلطات تبييض

الجمعة، 04 نوفمبر 2016
خلطة العروس للتبييض

من المفيد ان تبرز العروس جمالها قبل الزفاف وذلك من خلال خلطات مفيدة لبشرتها تقشرها وتظهرها ناعمة ونضرة ومن بين هذه الخلطات نذكر اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة خلطة العروس للتبييض لكي تستفيد منها كل فتاة قبيل زفافها فتبدو بشرتها ناعمة كالحرير مع الفستان الأبيض الجميل.

لكل عروس... اليكِ 3 خلطات تبييض لا غنى لكِ عنها

كيفية تحضير خلطة العروس للتبييض

 

لكي تحضر العروس خلطة التبييض هي بحاجة الى النشاء والقرنفل والخزامى، والكراوية، والورد، وعصير الليمون وماء الزهر. تأخذ العروس إناء متوسط الحجم وتضع فيه 6 ملاعق كبيرة من النشاء وملعقة من القرنفل وملعقة من الخزامى الى جانب ملعقتين من الكراوية وملعقة من الورد الجاف. يضاف الى الخليط عصير ليمونة متوسطة ونصف كأس من ماء الزهر وكلما وجدت أن التاريخ لا زال صلباً يضاف ماء الزهر ليرخو. يبلل الجسم بالماء ويوضع الخليط عليه ويترك لمدة ربع ساعة ومن ثم يغسل بالماء من دون استعمال الصابون أو الغسول السائل وتكرر هذه العملية لمدة 3 أيام. أما في اليوم الرابع فتوضع الخلطة على الجسم وتترك حتى تجف ومن ثم يقشر الجسم بالليفة، فهذه الخلطة تساعد في تفتيح البشرة وتنعيمها.

لكل عروس... اليكِ 3 خلطات تبييض لا غنى لكِ عنها

أهمية خلطة التبييض

 

من المفيد أن تستخدم العروس خلطة التبييض قبل الزفاف لأنها ستساعدها على تفتيح لون بشرتها في الزفاف وتجعلها ناعمة نضرة لتلفت الانظار نحوها، من الجدير بالذكر أن البشرة الحساسة قد لا تتناسب مع هذا الأنواع من الخلطات لذلك على المرأة قبل استخدام أي منها أن تكون واعية لحساسيتها او للأمور التي قد تتأتى منها.