خلطة العروس للتبييض
زفوها
كوني جاهزة ليوم زفافك مع افضل خلطات تبييض
افخم ورد
زفوها
ما هي أفخم أنواع الورود لتزيين صالة الزفاف؟

أفكار مبتكرة لتزيين قاعات الأفراح

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016
تزيين قاعات الافراح

التحضير لحفل الزفاف يتطلب الكثير من الدقة والعناية والسعي الى ان يكون بابهى الاطلالات والحلل، لذا في هذا الاطار، تلجأ العرائس بشكل خاص الى البحث عن كل ما هو عصري وجديد وم هو مناسب ليحصلن على حفل زفاف لا ينسى. وقاعات الاحتفال لها دور كبير على هذا الصعيد، لذا نقدم لك بعض الافكار لتزيين قاعات الافراح.

10 اشكال جديدة لجاتوهات الافراح

أولاً، من جهة تزيين قاعات الافراح لا بد من التركيز بشكل اساسي على الورود الواجب توافرها في الديكور والزينة المعتمدة، لذا لا بد من ان تحرص العروس على اختيار الازهار وفق ما يتناسب مع الثيم الذي اختارته لحفل زفافها، أو بما يتناسب مع ذوقها الخاص في هذا المجال.

ثانياً، يمكن للانارة ان تلعب دوراً مهماً على صعيد تزيين قاعات الافراح، اذ انها تشكل عنصراً جمالياً لا يفوّت، ويجب الحرص على ان يكون متوافراً في اسلوب يناسب الاجواء. ففي حال اختارت العروس الاحتفال العصري الصاخب، لا بد من ان تختار الانارة المتداخلة والتي يمكن أن تشكل نوعاً من الزينة الفاخرة.

ثالثاً، على صعيد تزيين قاعات الافراح لا بد من التركيز على تزيين المدخل المخصص للعروسين، حيث يجب التنبه الى ضرورة تنسيقه وتجميله بما يتناسب مع الديكور المعتمد، لذا اختاري الديكور المناسب له من ورود او اضاءة أو تزيين خاص.

افكار رائعة ومتنوعة لزينة طاولة الافراح

رابعاً، من المهم ايضاً على صعيد تزيين قاعات الافراح التنبه الى ايلاء الطاولات المخصصة للمدعوين الزينة المناسبة لها على غرار طاولة العروسين، والحرص على ان تتناسب زينة الطاولات مع الديكور العام وان تكون متشابهة مع بعضها البعض. ومن الجدير بالذكر ان توزيع الطاولات بطريقة مميزة يمكن ان يخلق نوعاً من الديكور الخاص بقاعات الافراح.