تزيين قاعات الافراح
زفوها
أفكار مبتكرة لتزيين قاعات الأفراح
بنتي عروسة
زفوها
كيف تتصرفين إن كانت ابنتك عروس؟

ما هي أفخم أنواع الورود لتزيين صالة الزفاف؟

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016
افخم ورد

تعتمد العروس بشكل كبير على الورود لتزيين صالة المطعم والمنزل والباحات الخارجية والسيارات وغيرها من الاغراض التي تستعمل في الديكور للزفاف. وفي هذا الاطار، اختار موقع أنوثة ان يقدم لك في هذا المقال افخم ورد لتزيين صالة الزفاف حيث يمكنك اختيار ما يناسب تطلعك الى هذا اليوم المميز في حياتك.

باقة الازهار المنسدلة... صيحة الموسم

الورد

على الرغم من أنه احد انواع الورود الاكثر شيوعاً في تزيين الصالات لحفلات الزفاف، الا أنه يبقى النوع الأكثر رقياً وفخامة، وهو يتميز بكونه متوفراً بعدة ألوان وهذا ما يساعد على اضفاء بعض التميز والرفاهية الى ديكور حفل الزفاف.

الخزامى

هذا النوع من الورود يعتبر أحد افخم الانواع التي يمكن استعمالها في تزيين صالة الزفاف، فعلى الرغم من أنه متوفر بكثرة، إلا أن القليلون جداً هم من يعتمدونه في تزيين الصالات، نظراً لقيمته الكبيرة والتي لا تتناسب سوى مع الحفلات الفاخرة كالزفاف.

وردة ليلي

تتميز هذه الوردة بشكلها الفريد والرائع والذي يلفت الانظار بشكل سريع اليها، لذا فإن استعمالها في تزيين صالة حفل الزفاف يعتبر من الامور التي تضفي الرقي الى الحفل، والرفاهية والفخامة. وهذا يرتبط بكون هذه الوردة غي رمتوفرة بكثرة كما الورد العادي.

صيحات متنوعة لباقة العروس… فماذا ستختارين؟

الأرطانسيا

هذه الوردة التي تتفتح على بعضها البعض والتي تبدو كشجرة ملونة صغيرة تعتبر من افخم أنواع الورد الذي يمكن استعماله لتزيين صالة حفل الزفاف لتحصلي على ديكور رائع وباهر يضفي الفخامة الى الصالة والرقي الى الحفل. اختاري مزيجاً من الالوان من هذه الورود ونسقيها بطريقة فنية لافتة ومبتكرة لديكور اكثر فخامة.