افكار لتنظيم حفل زفاف شتوي
زفوها
بخطوات بسيطة احصلي على زفاف شتوي مميز
اساليب لشكر الضيوف في الزفاف
زفوها
طرق مميزة لشكر مدعويك الى حفل الزفاف

نصائح لاختيار أغاني زفّات العرس

الأربعاء، 08 أكتوبر 2014
كيفية اختيار زفات العرس

لينجح الزفاف وتحظى العروس بيوم فرح مميز ومثالي، على عناصره المختلفة ان تكون متكاملة ومنسجمة ومنها الورود وسيارات العروسين والديكور بشكل عام، بالاضافة الى قائمة المأكولات والأغاني. ولكن اكثر ما يلفت نظر المدعوّين في الزفاف هو الزفّة وأغانيها الشعبية والايقاعية التي تضفي طابعاً خاصاً على الزفاف، من هنا وجوب الاهتمام باختيار أغاني الزفات المناسبة. اليك هذه النصائح المفيدة التي يقدّمها لك موقع "أنوثة" وتسهّل عليك اختيار أغاني الزفات:

 

1-  التركيز على المكان: قبل اختيارك أغاني الزفات المختلفة، ادرسي المكان التي ستقمين فيه حفل زفافك جيّداً وعدّي مثلاً الدرج او الممر الذي ستدخلين منه، لتختاري أغنية يتماشى طولها مع مساحة المكان والوقت الذي ستتخذينه لتجتازي الدرج أو الممر. وإذا كنت تقيمين زفافك في حديقة فيمكنك التركيز على الايقاعات الصاخبة، واستبدالها بأخرى هادئة في حال كنت تقيمين زفافك في مكان مقفل.

 

2-  تنويع الايقاعات: عند اختيارك اغاني الزفّة في عرسك، ركّزي على التنويع في الايقاعات ما بين تلك البطئية والسريعة، الهادئة والايقاعية والرومنسية...لتضمني حصولك على زفاف مميز لا يملّ فيه الحضور ويشاركونك فرحتك ويرقصون معك. كذلك نوّعي بين الأغاني العربية وتلك الاجنبية تلبيةً لمختلف الأذواق وتماشياً مع الموضة.

 

3-  أغاني الذكريات: عند اختيارك أغاني الزفات لعرسك، استرجعي تاريخ علاقتك بزوجك المستقبلي وتذكّري الأغاني التي تعني لكما وتحمل ذكرى جميلة اليكما واختاريها لترقصي على أنغامها في زفافك.

 

4-  التنسيق مع الصور: إذا كنت ستعرضين في زفافك فيديو يختصر أجمل لحظاتكما وصوركما المفضّلة، فحاولي اختيار كلمات أغاني تتماشى مع الصور المعروضة.