زوجي يتهمني بالتقصير
حياة زوجية
هذه الحلول لك ان اتهمك زوجك بالتقصير!
طريقة التعامل مع الزوج المغترب
حياة زوجية
ماذا تفعلين إن كان زوجك مغترباً؟

اطعمة بمفعول سحري على العلاقة الحميمة!

الإثنين، 23 نوفمبر 2015
كيفية تعزيز العلاقة الحميمة بالغذاء

يعدّ تحفيز العلاقة الحميمة بالغذاء امراً متعارفاً عليه في عصرنا هذا، وينصح بتناول أغذية معينة للحصول على أداء أفضل أثناء العلاقة من هنا اكتشفي هذه الأغذية معنا من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

- الزنجبيل: من المعلوم أن الزنجبيل مهم جداً لجسم النسان ويفيد في خسارة الوزن وتليين الأمعاء ولكن من جانب آخر يفيد الزنجبيل في مضاعفة القدرة الجنسية وتعزيزها فإن تناوله ساخناً يعمل على توسيع الأوعية الدموية بالجسم مما يزيد تدفق الدم في الأنسجة كلها.

 

ضغط العمل يضع العلاقة الزوجية في خطر!

 

- بذور القرع العسلي: تحوي هذه البذور على الزنك الذي يعمل على تحويل هرمون التوستوستيرون الى استروجين مما يعزز القدرة بين الزوجين في العلاقة الجنسية.

 

- الزعفران والهليون: يعمل الهليون الى جانب فوائده المعروفة على انتاج الهيستامين الذي يحفز القدرة الجنسية الى جانبه أيضاً نجد الزعفران الذي يحوي على مواد تحفز مناطق الإثارة الجنسية.

 

- الموز: تفيد فاكهة الموز الرجل في الاداء الجنسي لأنها تزيد من الرغبة الجنسية لديه باحتوائها على الفيتامين بي مع البوتاسيوم والماغنيزيوم وتنتج أيضاً هرمون التستوستيرون.

 

- الفلف الحار: يعد الفلفل الحار من أشهر التوابل التي تحفز القدرة الجنسية.

 

كيف تكسران الروتين في العلاقة الحميمة؟

 

- الشوكولاته الداكنة: تعتبر الشوكولاته الداكنة من أكثر الأطعمة التي تحفز الرغبة الجنسية لأنها تؤثر مباشرة على الدماغ مما يجعل الحصول على الرغبة الجنسية سريعاً بين الزوجين.