معايدات عيد الفطر
حياة زوجية
معايدات خاصة بعيد الفطر
طرق لتجنب المشاكل المادية بين الزوجين
حياة زوجية
كيف أتجنب وزوجي المشاكل المادية؟

كيف تعبرين عن احترامك لزوجك؟ اليكِ نصائحنا

الجمعة، 17 يوليو 2015
كيف احترم زوجي

تبنى العلاقة الزوجية أولاً على المحبة والتشارك بكل الأشياء والاحترام من أولويات هذه العلاقة فمن دون تصبح علاقة مضعضعة يشوبها الشك وتسيطر عليها الحيرة وقد توقع الشريكين بمشاكل هما في غنى عنها. من المعلوم أن الاحترام والثقة هما من أعمدة الزواج فكما يحترمك زوجك بادليه الاحترام من خلال هذه الخطوات البسيطة التي نقدمها لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

أولاً، إحترمي زوجك بشخصه اي دافعي عنه دائماً واهتمي به وثابري على ظهوره دوماً بمظهر جذاب فهذا يشير الى قدر اهتمامك به ولا تدعي زوجك يخرج من البيت غير راض عنك أو على خلاف معك ودعيه يراك دائماً بوجه بشوش واهتمي بمظهرك الخارجي فهذا أمر مهم جدّاً بالنسبة اليه.

 

ثانياً، الاحترام يبدأ من تصرفاتك معه أي دعيه دائماً يراك بشوشة وحين تقابلينه أظهري ابتسامتك وكوني فرحة وأقبلي عليه وأغدقيه بعبارات لطيفة وكوني أمامه المثال الحسن لئلا يكره أي عيب فيك ولا تدعيه يشك بك أو يحتار بأمرك.

 

كيف تجعلين زوجك يحترمك؟ اليكِ نصائحنا

 

ثالثاً، كوني مستمعة جيدة لزوجك وأصغي اليه باهتمام فهذا يأتي دائماً من باب الاحترام. لا تقللي من شأن حديثه بل شاركيه بالحوار الذي يطرحه بل تبني أفكاره وحاوريه بها.

 

رابعاً، كوني امرأة مطيعة لزوجك ولا تقللي من قيمة كلامه بل لبي طلباته بسعادة واحترام.

 

خامساً، لا تبالغي بطلباتك بل راعي الظروف الاقتصادية التي يمر بها زوجك في بعض الأحيان واحرصي على توفير كل ما تحتاجينه من دون إلحاح ونقاش.

 

تعلّمي بعض الحركات التي تغري الزوج