زيت الارغان للعناية بشعر العروس
زفوها
اكتشفي فوائد زيت الأرغان لشعر العروس
امور يجب مراجعتها قبل يوم من الزفاف
زفوها
هذه الامور التي يجب مراجعتها قبل يوم من الزفاف

كيف تتبعين موضة فساتين الزفاف القصيرة من الامام؟

الأربعاء، 23 مارس 2016
موضة فساتين الزفاف القصيرة من الامام

بين الحين والآخر تظهر موضة جديدة لفساتين الزفاف تجذب اليها العرائس الراغبيات بالحصول على اطلالات عصرية، وفي هذا الوقت برزت على الساحة موضة فساتين الزفاف القصيرة من الأمام، والتي لاحقت استحسان العديد من العرائس الراغبات بالظهور بإطلالة عصرية ومميزة. تعرفي معنا على كيفية حسن انتقاء فساتين الزفاف القصيرة من الأمام في هذا المقال من أنوثة.

 

نصائح لاختيار فستان الزفاف ذات الذيل الطويل

 

أولاً، فستان الزفاف القصير من الأمام يناسب بالمجمل المراة الطويلة، لذا في حال كنت قصيرة القامة، فمن المفضل أن تبقي بعيدة عن هذا التصميم لشكل فستان زفافك.

 

ثانياً، لا يتلاءم الفستان القصير من الأمام مع العروس الممتلئة وأو النحيفة جداً، فهو لن يساعد على ابراز جمالها كما تريد، لذا حاولي الابتعاد عن هذا النوع من فساتين الزفاف في حال كنت ممتلئة الجسم أو نحيلة جدا.

 

ثالثاً، للساقين دور كبير في انتقاء فستان الزفاف القصير من الامام، لذا ان كنت تتمتعين بساقين جميلتين فلا بد لك من أن تختاري هذا الفستان، اما في حال كانت ساقيك غير جميلتين ما عليك سوى ممارسة الرياضة الخاصة بهما.

 

فستان الزفاف الفينتاج يعود الى عالم الموضة

 

رابعاً، في ما خص الطرحة الملائمة للفستان القصير من الامام، فمن الأفضل أن تختاري الطرحة القصيرة او المتوسطة الطول وأن تبتعدي عن الطرحة الويلة، كون ذيل الفستان وحده كافٍ لتجميل إطلالتك.

 

خامساً، مع ارتداء فستان الزفاف القصير من الأمام عليك التنبه الى الحذاء الذي ستختارينه، لذا احرصي على أن يكون أنيقاً ومميزاً فهو أكثر ما سيلفت الأنظار. كما عليك أن تتنبهي الى حسن ترتيب أظافر قدميك في حال اخترت الحذاء المفتوح من الامام.