نصائح للزوج عند دخول زوجته مرحلة سن اليأس
حياة زوجية
أيها الزوج... دلل زوجتك في مرحلة سن اليأس!
الخوف من الزواج عند النساء
حياة زوجية
لم يبرز الخوف من الزواج عند النساء؟

كيف تتعاملين في الزيارة الاولى لبيت اهل العريس؟

الإثنين، 25 يوليو 2016
الزيارة الاولى لبيت اهل العريس

للزيارة الأولى لبيت العريس وقع خاص ومهم في حياتكما لأنها ستمنح طابعاً أساسياً عنك للجميع، من هنا سنقدم لك اليوم من انوثة كيفية التصرف خلال الزيارة الاولى لبيت اهل العريس.

 

هل من ايجابيات للسكن مع اهل الزوج؟

 

تجنبي إظهار العواطف والمودة الزائدة

 

عندما تكون العلاقة في بداياتها بالطبع تتبادلين المودة والعواطف مع زوجك المستقبلي ولكن أمام أهله وبخاصة في الزيارة الأولى لك لا يجب ان تظهري المودة الزائدة لأن هذا الأمر بالطبع قد يزعج والدته التي لا ترغب بأن تدلله أنثى أكثر منها.

 

تبادل الهدايا

 

بداية العلاقة الناجحة هي غالباً الهدية لأنها قد تكون طريقة لكسر الجليد، ولذلك ينح باختيار هدية بسيطة كالأزهار أو طعلبة من الشوكولاته الفاخرة لأن هذه الهدايا تعبر عن الامتنان للضيافة من دون أن تحمل صفة المبالغة.

 

ارتدي ثوباً يلائم املناسبة

 

الشكل والمظهر يؤثران كثيراً في هذه الزيارة لذلك من الضروري أن تعتني بمظهرك وننصحك بأن ترتدي ثوباً ملائماً وتظهري به ذوقاً رفيعاً ومحتشماً واعتمدي معه تسريحة شعر مرتبة مع أقراط معلقة بالأذن.

 

لا تدخلي بمواضيع مثيرة للجدل

 

من المهم أن تتجنبي الحديث بمواضيع مثيرة للجدل كمسألة الدين والسياسة، وحاولي تحاشي هذه المواضيع قدر الإمكان ولكن بحال اضطررت الى الحديث بها فكوني صادقة ولا تخفي اي شيء لأن الأمور بالكامل ستظهر لاحقاً.

 

التزمي بآداب السلوك

 

انتبهي لأن تصلي في الوقت المحدد على الموعد فالتأخثير عن الموعد الاول هو وسيلة سيئة لترك انطباع سيء لديهم كما من المهم أن تمضغي الطعام بفم مغلق وتستخدمي مناديل المائدة.

 

كيف عليك أن تتعاملي مع مشاكل أهل زوجك؟

 

هبي للمساعدة

 

لا تظلي جالسة طوال الأمسية بل هبي لمساعدة الأهل واسأليهم ما يمكنك القيام به من اجل المشاركة بالتحضير أو التقديم.