خلطة لنضارة الوجه قبل العرس
زفوها
خلطات سهلة التحضير لنضارة الوجه قبل الزفاف
افضل مقشر للمنطقة الحساسه
زفوها
لا تغفلي عن استخدام مقشر المنطقة الحساسة قبل الزفاف

كيف تتم تدريبات الرقصة الاولى قبل الزفاف؟

الإثنين، 18 أبريل 2016
تدريبات الرقصة الاولى قبل الزفاف

لتكن رقصتك الأولى قبل الزفاف ناجحة ومميزة يمكنك ان تبدأي بتحضير شريكك لها قبل تاريخ الزفاف بفترة وذلك عبر تخصيص وقت لكما لتتدربا على الخطوات. عن كيفية إتمام تدريبات الرقصة الاولى قبل الزفاف اليك بعض النصائح من أنوثة.

 

اليكِ ابرز قواعد الرقصة الاولى في حفل الزفاف

 

رقصة بسيطة لا تعقيدات فيها

 

من المهم أن تكون الرقصة بسيطة غير معقدة لا تتواجد فيها خطوات صعبة وبشكل خاص إن كان العريس لا يتمتع بحس موسيقي أو راقص لذلك لا تحاولي مثلاً أن تجعليه يرفعك بل حولي الرقصة العادية الى مميزة مثلاً عن طريق مساعدته لك على الانحناء وهذه اللفتة ستنال تصفيق الجميع.

 

شجعي عريسك وكوني إيجابية معه

 

لا تحبطي من عزيمة شريكك من خلال العبارات الموترة كمثل لا تقلق ستسير الأمور على ما يرام...بل كوني إيجابية وقابليه بكلمات كمثل أنا أتحرق شوقاً لنرقص معا ؤقصتنا الأولى وأتخيل أنها ستكون رائعة...هذه العبارات ستعيد الثقة في شريكك في قدرته على تنفيذ الأمر بطريقة مميزة ستعجبك.

 

فلتكن الأغنية مهمة لكما

 

إن اختيار الأغنية أمر بالغ الأهمية لأن الشريك غن كان قلقاً ومتوتراً حين يسمع أغنية يحبها ستنتابه مشاعر مريحة من الهدوء وهذا الأمر سيساعده على التصرف على سجيته وسيسترخي ويبتسم ويتبع خطواتك.

 

نصائح لاختيار أغنية الرقصة الأولى

 

لحظة الاستعداد

 

خصصا لحظة لكما لستعدان فيها قبل البدء بالرقص عانقي شريكك وأخبريه بان اللحظة التي لطالما حلمت بها ستكون مذهلة وامسكا يدي بعضكما وتوجها للرقص.