تدريبات الرقصة الاولى قبل الزفاف
زفوها
كيف تتم تدريبات الرقصة الاولى قبل الزفاف؟
تطويل الشعر قبل الزفاف
زفوها
خلطات فعالة لتطويل الشعر قبل الزفاف

لا تغفلي عن استخدام مقشر المنطقة الحساسة قبل الزفاف

الإثنين، 18 أبريل 2016
افضل مقشر للمنطقة الحساسه

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الاسوداد في المنطقة الحساسة لذلك يسعين نحو التقشير الطبيعي لها بخاصة مع اقتراب الزفاف لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك افضل مقشر للمنطقة الحساسه والفوائد المهمة له.

خلطات طبيعية لتبييض المناطق الحساسة

لم يجب تقشير المنقة الحساسة؟

في حال ثابرت على تقشير المنطقة الحساسة فاعلمي أن هذا الأمر يمنحها بياضاً بشكل تدريجي والمقشر أيضاً يساعد على إزالة الجلد الميت الذي يسبب السواد ويعمل أيضاً على إزالة العرق من تلك المنطقة. ننصحك باستخدام المقشر مرة في الأسبوع لمدة ثلاثة أشهر وبالطبع الأفضل أن تبدأي بهذا الامر قبل ثلاثة أشهر من الزفاف. التقشير يمكن ان يتم بمقشر مخصص أم باستخدام خلطات طبيعية للتقشير مع التأكد من عدم تواجد أي حساسية أو التهابات لكي لا نجد أنفسنا أمام مشكلة متفاقمة.

فوائد وأضرار تقشير المنطقة الحساسة

يزيل التقشير طبقة من البشرة وهي التي تحوي على الجلد الميت لتعوض البشرة مكانه بطبقة جديدة طبيعية ونظيفة، ولكن يستحسن من عدم الإكثار من عملية التقشير لأنها قد تجرح البشرة إلا أن التقشير بالطرق الطبيعية آمن كالسكر مع زيت الزيتون أو الملح والليمون عن طرق فرك الخلطات على المنطقة الحساسة.

عناية خاصة لتقشير المناطق الحساسة

خلطة لتقشير المنطقة الحساسة

لتحصلي على منطقة حساسة نظيفة وبيضاء خالية من أية شائبة حضري هذه الخلطة وهي عبارة عن مزج نصف كوب من زيت الزيتون مع عصير البرتقال و3 ملاعق من ماء الورد وتضاف الى المكونات 3 ملاعق من زيت اللوز مع ملعقة كبيرة من السكر. تفرك هذه الخلطة على المنطقة على شكل الكقشر العادي ومن ثم تغسل بالماء البارود والصابون الملطف.