اطعمة للحفاظ على جمال البشرة
Ounousa Reviews
5 أطعمة تناوليها لتحافظي على جمال بشرتك!

كيف تحافظين على جمال بشرتك في الفصل الحار؟

الثلاثاء، 18 يوليو 2017
الحفاظ على جمال البشرة في الفصل الحار

هناك 5 خطوات سريعة ننصحكِ بها للعناية ببشرتك في فصل الصيف:

1- ركّزي على الماء والعصائر: إشربي الكثير من السوائل للحفاظ على رطوبة البشرة، وركّزي خصوصاً على الماء الذي يحسّن الدورة الدموية ويساعد على التخلّص من السموم ما يمنح خلايا البشرة ترطيباً أكثر. وإذا أردتِ مشروباً آخر، فالعصائر الطازجة هي الأفضل لكِ بدل المصنّعة والمحلّاة. 

2- تقشير البشرة: من المهمّ جداً أن تقشّري بشرتك مرّة واحدة في الأسبوع على الأقل للتخلّص من الخلايا الميتة وإنسداد المسام. فبلّلي بشرتكِ بالماء قليلاً ثم وزّعي المقّشر وافركي وجهك جيداً بالفرشاة والإسفنجة الخاصة بالتقشير، ثم شطّفي بالماء الدافئ.

3- تنظيف البشرة: أغسلي بشرتك بشكل دوري من الأوساخ والزيوت والعرق بواسطة غسول خاص للحفاظ على نضارتها. ولإختيار هذا الغسول، يجب أن تحرصي على أن يكون ذات فعالية عالية فيتغلغل الى داخل المسام لينظّفها بالعمق. كما يجب أن يكون مصنوعاً من المواد الطبيعية التي لا تؤذي البشرة.

4- الحماية من الشمس: لا تنسي الكريم الواقي من الشمس وبدرجة حماية عالية حتّى لو كنت تخرجين لوقت قصير. فأشعة الشمس هي من أبرز المؤثرات السلبية على البشرة، وهي تسرّع ظهور علامات الشيخوخة. كما أنّها تُعتبر من العوامل المسبّبة لسرطان الجلد، فاحمي نفسكِ منها!

5- الترطيب الفعّال: رطّبي بشرتك صباحاً وليلاً، فهي تخسر الماء بشكل كبير خلال فصل الصيف مع الحرارة العالية. واختاري كريم ذات فعالية عالية، فيكون مصنوعاً من مواد طبيعية وذات قدرة على تنشيط خلايا البشرة مثل  High Performance Cream من Matriskin والذي يحتوي على مكوّنات فعّالة مثل زيت البندق، بروتين السمسم، زيت الجوجوبا وفيتامين ب3.

لتعرفي أكثر عن المستحضرات التي ذكرناها لكِ، زوري هذه الصفحة على فايسبوك: https://www.facebook.com/matriskinmena

والموقع الإلكتروني: www.matriskin.me

 

 

//