افكار اطلالات يومية من النجمة نوال الزغبي
موضة كل يوم
اطلالاتك اليومية تستوحينها من النجمة نوال الزغبي!
الحقائب المفضلة عند كيندال جينر
موضة كل يوم
بالصور... اكتشفي الحقائب المفضّلة عند كيندال جينر!

كيف تختارين فستان السهرة حسب شكل جسمك؟

الأربعاء، 23 أغسطس 2017
نصائح لاختيار فستان السهرة حسب شكل الجسم

هل قمت بتحديد شكل جسمك من قبل؟ وهل يأخذ شكلاً بيضاوياً، أو كمثرياً أو مثلثاً؟ فهذه الطريقة ستساعدك على اختيار الفستان المناسب لك. لذا سنقدّم لك عبر موقع أنوثة مجموعة نصائح لاختيار فساتين السهرة حسب شكل الجسم، تابعينا في هذا الموضوع.؟

 

1- الشكل الكمثري

يتميّز هذا الشكل بالأرداف العريضة والأكتاف المستديرة مع الخصر النحيل. لذا تناسبك الفساتين الضيّقة عند منطقة الصدر والهادلة في الأسفل فهي ستجعلك تبدين نحيفة. ننصحك أن تبتعدي عن الفساتين الفضفاضة لأنها تضيف حجماً على أردافك، كذلك إبقي بعيدة عن الفساتين المصنوعة من قماش الساتان إذ أنها تفضح عيوبك. 


2- الشكل المثلث 

يعرف هذا الشكل بالجسم العريض من المنطقة السفلى مع الأكتاف الضيّقة. لذا لا ترتدي الفساتين الواسعة أو المكشكشة، بل اختاري الفساتين ذات اللون الموّحد بدل الفساتين المتعدّدة الألوان، وانتقي أيضاً الفساتين المزيّنة عند الصدر بالشك أو الخرز الناعمة. 


3- الشكل البيضاوي 

يتمتع هذا الشكل بالأكتاف والأوراك الضيّقة، لذا يناسبها الفستان الذي يبرز الأكتاف ويخفي الأرداف. ننصحك أن تبتعدي عن فساتين الساتان إذ أنها فاضحة، واستبدليها بالفساتين القصيرة المصنوعة من الحرير فهي تساعد على إظهار القامة الممشوقة. 


4-الشكل المستطيل

يشبه هذا الشكل المسطرة إذ لا وجود لملامح الخصر. اختاري الفساتين المزمزمة عند منطقة الخصر والضيّقة على الصدر والواسعة بعض الشيء في المنطقة السفلى من الجسم. ومن المفضل في هذه الحالة أن تختاري الفساتين المطرّزة بالدانتيل.

موديلات اشيك فساتين سهره للصبايا

5- الشكل المتناسق 

يتميّز بالخصر المشدود والبارز مع أكتاف وأوراك واضحة أو كبيرة بعض الشيء. لذا ننصحك أن تختاري الفساتين الضيّقة مع قصة الصدر على شكل V فهي تساعد على إبراز جمال الخصر.