موضة أساور الذراع
موضة كل يوم
أساور الذراع... أكسسوارات الأناقة المميزة!
كيفية لبس اقراط كبيرة للاذن
موضة كل يوم
نصائح لارتداء أقراط كبيرة للأذن!

كيف ترتدين خلخال القدم بطريق متميزة؟

الجمعة، 04 سبتمبر 2015
نصائح لارتداء خلخال القدم

لا تقتصر الأكسسوارات على الأقراط والعقود والأساور، بل أيضاً هناك الأكسسوارات المجملة للأرجل، ونقصد الخلخال. هذه القطعة الجميلة المميزة تشكل عامل جذب وعنصر أناقة مميزة للمرأة.

إليك من أنوثة بعض النصائح المفيدة المساعدة على ارتداء خلخال القدم.

 

أولاً، يتناسب الخلخال البسيط الذي يشبه السوار الرقيق مع السهرات والملابس التي تشمل تصاميم معقدة أو ألوان متعددة. كما أنه يتلاءم مع السراويل التي تصل إلى حد الكاحل.

 

ثانياً، الخلخال المعقد، والمقصود به ذلك الخلخال الذي يغطي واجهة القدم والذي يشتمل على كميات كبيرة من الأحجار، أو ذلك الخلخال المصنوع من الأقمشة وفق التصميم البوهيمي، فهو يتلاءم مع الملابس البسيطة وذات اللون الأحادي.

 

ثالثاً، من جهة ألوان الخلخال عليك مراعاة الأمر مع الملابس التي ترتدينها والأكسسوارات المضافة إليها، فلا ترتدي الخلخال الفضي مع الأكسسوارات الأخرى إن كانت ذهبية، إلا في حال أردت المزج بين اللونين بطريقة ملائمة.

 

رابعاً، تشارك خواتم القدم في إضافة الجمال إلى الخلخال، خصوصاً إذا كانا متناسقين في ما بينهما، فكي تكسري الإطلالة الكلاسيكية لقدمك، إستعيني لخواتم القدم لإضفاء العصرية إليها.

 

خامساً، يمكنك أيضاً ارتداء الخلخال مع الجينز أو الشورت الجينز المنسق مع حذاء رياضي من نوع كونفرس. ولكن إختاري الخلخال الناعم والهادئ لتنسيقه مع الملابس الرياضية لإطلالة كاجوال.