علاج تساقط الشعر بالثوم
اطلالة ومكياج
الثوم علاج فعّال لحماية الشعر من التساقط
اضرار السكر الابيض
صحتك
ستتوقفين عن أكل السكر عندما تتعرفين الى أضراره!

كيف تطبقين مكياجاً ناعماً لعينيك الصغيرتين؟

الأربعاء، 18 مايو 2016
مكياج ناعم للعيون الصغيرة

تحتاج النساء إلى الكثير من النصائح حيال كيفية تطبيق المكياج الملائم لوجوههن، لذلك يلجأن الى خبراء التجميل في هذا الشأن للمساعدة. ولكن موقع أنوثة يقدم لك في هذا المقال كيفية تطبيق مكياج ناعم للعيون الصغيرة لتحصلي على نظرة رائعة الجمال.

 

نصائح لتكبير العيون الصغيرة بالمكياج

 

الخطوة الأولى تقوم على وضع كريم الأساس الملائم للون بشرتك مع تطبيق الكونسلير المناسب أيضاً للون بشرتك.

 

الخطوة الثانية لتطبيق مكياج ناعم للعيون الصغيرة، تقوم على الاستعانة بفرشاة صغيرة جداً لرسم خط رفيع بمحاذاة الرموش في الجفن السفلي، ويمكنك الاستعانة بأحد أقلام الكحل الملونة لفعل ذلك أو لون فاتح من ألوان ظلال العيون المميزة.

 

الخطوة الثالثة، عليك الاستعانة بظلال العيون ذات الألوان الفاتحة جداً كالزهري أو البنفسجي الفاتح أو الأزرق الفاتح لرسم خط عريض أعلى رموش الجفن العلوي للعين. واحرصي على ان يتناسق اللون المستخدم هنا مع اللون الذي استخدمته عند الجفن السفلي للعين.

 

الخطوة الرابعة، بواسطة قلم الكحل الملون ذات اللون الفاتح، أرسمي خطاً رفيعاً داخل العين، عوض الكحل الأسود الذي يمنح عينيك نظرة أكثر اتساعاً، في حين أن اللون الفاتح يحافظ على جمال عينيك الصغيرتين.

 

مكياج ناعم لعيون آسرة مع النظارة الطبية!

 

الخطوة الخامسة، يمكنك الاستعانة بظلال العيون البيضاء لمزجها مع اللون السابق الذي استعملته، وطبقيه من الجهة الداخلية للعين على الجفن العلوي، وامزجيه مع لون ظلال العيون الفاتحة المتناسقة مع لون الخط الرفيع الذي رسمته أعلى الرموش.

 

الخطوة السادسة، لا تنسي هنا أن تطبقي الماسكارا ولكن بشكل ناعم وخفيف كي تحصلي على نظرة لطيفة ورومانسية هادئة.